: آخر تحديث

تواصل عروض الموضة الرجالية في ميلانو

152
166
136

مع وصول عشاق الموضة ووسائل الإعلام إلى ميلانو لمشاهدة أحدث تشكيلات الملابس الرجالية لموسم 2019، تتواصل العروض وسط بحث جميع الحضور عن أحدث الصيحات في حين تُقَدِّم العلامات القديمة، مثل أرماني، أنماطاً تعكس الأناقة البارعة.

وفي التشكيلة التي قدمها لصالح علامة Pal Zileri، حول المدير الإبداعي، روكو يانون، انتباه الحضور بعيدا عن نوعية القصات التقليدية، وهو ما أبرزه في تشكيلته الجديدة بما قدمه من أفكار على صعيد القصات، التصميمات، الأنماط وكل شيء.

وحرصت علامة Dsquared2 على إحداث توازن بين النمط العسكري الذي اعتمدته في تشكيلتها وبين كافة أنماط المشدات والملابس الداخلية الرومانسية الناعمة. 

وجاءت تشكيلة أرماني لتتسم بالنعومة والبساطة، وجاءت كافة القطع التي ضمتها التشكيلة لتبرز سمة رئيسية تشتهر بها أرماني وتجيد تقديمها ألا وهي الأناقة البارعة.

واستطاع الفنان الإيطالي فاسيلاري أن يقدم تشكيلة ذات طابع خاص لصالح دار فيندي بالتعاون مع سيلفيا فينتوريني فيندي بوضعهما زخارف على القمصان، الجواكت البومبر والحقائب الجلد، وهو ما جعل التشكيلة تحظي باهتمام كبير من الحضور.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل