: آخر تحديث

أوديمار في معرض آرت بازل أوديمار للساعات

104
119
104


كشفت أوديمار بيغه عن تفاصيل مهمتها الفنية الرابعة تحت عنوان HALO، وسيُعرَض هذا العمل الفني خلال معرض آرت بازل، في بازل – سويسرا خلال الفترة الواقعة بين 13- 17 يونيو 2018.  في هذه السنة. التصميم والتنفيذ للثنائي الفنيّ البريطاني Semiconductor، روث جارمان وجو جيرهارت، بالتنسيق مع الأمينة الضيف مونيكا بيلّو، المُنسقة الإسبانية ورئيسة قسم الفنون في سيرن - المختبر الأوروبي للجُسيمات الفيزيائية في سويسرا.

تتعاون أوديمار بيغه في كل سنة مع  أمينٍ منسّق مختار، وفنان خبير مازال يمارس حياته المهنية، لإنجاز عملٍ فني  جديد يُقدَّم للمرة الأولى خلال أحد العروض الدولية الثلاثة لفعالية آرت بازل – فن بازل، ويكون الهدف تضخيم رؤية الفنان الفريدة مع استخدام التركيبات المعقدة والدقة المتأصلتين في جوهر صناعة الساعات كمحفزات للإبداع الفني. في هذه السنة قامت مونيكا بيلّو بتقديم المساعدة من خلال اختيار Semiconductor الذين تعكس أعمالهم الاستكشاف المتواصل لهذه المواضيع، وتحتفي بالحوار بين الفن المعاصر والعلم والتكنولوجيا.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل