: آخر تحديث

دليلك للحصول على تسريحة شعر العروس ميغان ماركل

1
2
2

 

بعد أن جذب العُرس الملكي أنظار العالم قبل بضعة أيام، ما زالت إطلالة العروس ميغان ماركل حاضرة في أذهان كثيرين ممن تابعوا الحفل من كافة أنحاء العالم، والفضل يعود في ذلك إلى عناصر عدة منها فستانها الأنيق، ماكياجها البسيط وتسريحة شعرها.

وقدَّم بهذا الخصوص أصغر سابو، مصفف شعر النجمات من المشاهير، دليلاً متكاملاً للطريقة التي يمكن لأي امرأة أن تقلد من خلالها التسريحة التي ظهرت بها ماركل يوم زفافها.

الخطوة 1 : السر وراء هذه التسريحة هو تهيئة الشعر وتجهيزه من أجل تكوين القاعدة الأساسية مع أعلى درجة من اللمعان والبريق. ويمكنك أن تبدئي سيدتي بعمل فارق في منتصف الشعر باستخدام طرف المشط، ثم يتعين عليك أن تتأكدي من أن الفارق بارز ومن ثم اسحبي خصل الشعر إلى تاج الرأس. ثم قومي بتجفيف الخصل للحصول على ذلك الأساس اللامع الذي يظل صامداً ويبقي مشعاً على مدار اليوم. 

الخطوة 2 : يُمكنكِ إضافة تمويجات فضفاضة بكافة أنحاء الشعر باستخدام مكواة تمويج، أو بكرات، على حسب رغبتك أو كيفما تفضلين. ثم قومي بعد ذلك بلف الشعر بشكل فضفاض حول المكواة لتجنب شد أي تمويجات بصورة زائدة عن اللزوم.

الخطوة 3 : ثم ستكونين بحاجة لتجميع الشعر على هيئة ذيل حصان منخفض عند مؤخرة الرأس. ثم قومي بتثبيته باستخدام دبابيس تثبيت وتأكدي من أن الذيل ثابت في مكانه باستخدام أحد أنواع مثبتات الشعر التي تضمن لك تحقيق ذلك بشكل مميز.

الخطوة 4 : ثم قومي بلف خصل الشعر بشكل فضفاض حول الذيل لتكوين تلك الكعكة المنخفضة ومن ثم خلق ذلك التأثير الضخم غير المصطنع لتصبح التسريحة جاهزة.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل