: آخر تحديث

أبرز طلات فعاليات أسبوع لندن للموضة

119
124
123

عجت فعاليات أسبوع لندن للموضة بأحدث الطلات العصرية لأشهر مصممي الأزياء العالميين. ونقلي الضوء فيما يلي على أبرز التشكيلات التي يتواصل عرضها هناك.

فجاءت التشكيلة التي قدمها جي دبليو أندرسون لتعبر عما يمتلكه المصمم من رؤية للأفكار الكبرى التي يتم العمل عليها لتطويرها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واتسمت التشكيلة التي قدمتها علامة روشا لهذا الموسم بالأجواء الخيالية وانتقلت لمنطقة جديدة باشتمالها على قطع مستوحاة من الحياة العسكرية والفرو كبير الحجم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أما التشكيلة التي قدمها دافيد كوما فاتسمت بفتحات العنق العميقة، الأكتاف المكشوفة والتصميمات المتعرجة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وركز المصممون في علامة بيتر بايلوت على أسلوب "الحشو البيروفي" مع تطريز الخياطة على الجيوب الناعمة للسترات الكبيرة المصنوعة من التويد أو على أحد أجزاء التنانير الملفوفة المصنوعة من الصوف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فيما اشتملت التشكيلة التي قدمها المصمم الفرنسي رولان موريه على تشكيلة من  التصميمات الأنثوية الأنيقة.

 

ومزج المصمم ماركوس لوبفر في تشكيلته بين ما هو أنثوي مع ما هو ذكوري، حيث أدرج الطماقات الرياضية مع التنانير المزينة بتطريزات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي تشكيلته للموسم الجديد، مال المصمم البريطاني غاريت بو إلى إظهار مشاعر الاحباط التي تتملكه تجاه ما يدور في العالم من أحداث، كالفوضى السياسة والتعصب.


 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل