: آخر تحديث

المصممون يستعرضون قدراتهم في أسبوع ميلانو للموضة

14
20
17

 

مع انتقال مشهد الموضة العالمي بكل تفاصيله إلى مدينة ميلانو الايطالية، بدأت أول من أمس العروض بتقديم مجموعة منوعة من التشكيلات الملونة للجمهور الذي ينتظر الكثير.

وقدم المصمم ألبينو تيودورو تشكيلة ذات أنماط كبيرة الحجم نوعا ما، مستوحاة من الأناقة الكلاسيكية على هيئة تطريزات، ترتر وكاروهات ثرية ومميزة ولافتة للأنظار. أما الشيء الجديد بالنسبة للمصمم أرثر أربيسر فتجسد بالتأكيد في صيحة التقليمات الطولية التي تم تقديمها بكل أنواع الأحجام والتركيبات اللونية المثيرة 
والجاذبة. 

ثم عاود المصمم لوسيو فانوتي ليركز مرة أخرى على الملابس كبيرة الحجم والأشكال المغالى فيها، مع ميله لتقديم تشكيلتي الرجال والسيدات في نفس العرض. وربما كان للمصمم أليساندرو ميشيل ( الذي يصمم لصالح دار غوتشي ) وجهة نظر خاصة، عندما قال بطريقة مازحة إن مهنته تشبه مهنة الجراح، حيث "يقص، يجمع ويتمم شكل القطع التي يصنعها على المائدة المخصصة لهذا الغرض". وهو ما انعكس في التشكيلة التي قدمها، حيث جاءت مليئة بكافة أشكال وأنواع الاشتباكات. 

وفي تشكيلتها لموسم الخريف القادم، أظهرت المصممة ألبيرتل فيريتي نزعتها نحو تقديم تشكيلة ذات طابع متطور، حيث ركزت فيها على تقديم مجموعة قطع عصرية.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل