: آخر تحديث

صور تجسسية لسيارة تويوتا كورولا موديل 2020

82
106
104

إيلاف: تعد سيارة تويوتا كورولا، الأكثر مبيعا في العالم، سيارة أسطورية على طريقتها الخاصة، حيث تشتهر بموثوقيتها بعيدا عن مشكلات السيارات التقليدية على مدار عقود.
والتقطت مؤخرا مجموعة صور تجسسية للنسخة الأحدث من تلك السيارة وهي مموهة تماما أثناء اختبارها في شوارع ميتشيغن، وتشير تقارير إلى أن تلك السيارة هي الجيل ال 12 ويتوقع أن تصدر باعتبارها الموديل الخاص بعام 2020.

وظهرت السيارة في الصور وهي مغطاة تماما بكسوة ثقيلة صعبت من تخمين شكلها، ومع هذا، نجح البعض في تكهن بعض السمات التي ستتميز بها السيارة كوجود خطين على مقدمتها مع و جود شريط أفقي يفصل بينهما. كما يتصل غطاء محرك السيارة المنحدر بشكل جيد مع الزجاج الأمامي. ورغم عدم اتضاح كثير من الأشياء في الجزء الخلفي، إلا أن ما يبدو واضحا هو أن المصابيح الخلفية مثبتة أفقيا. وإذا صحت أيضا الشائعات المثارة حاليا، فقد تزود سيارة كورولا الجديدة بنظام توليد القوة الخاص بشركة بي إم دبليو بموجب الشراكة القائمة بينها وبين شركة تويوتا.


أعدت إيلاف المادة نقلا عن الرابط التالي
https://egypt.yallamotor.com/car-news/heavily-camouflaged-2020-toyota-corolla-spied-testing-4836?utm_source=newsletter&utm_medium=email&utm_campaign=bayt-mailer


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل