: آخر تحديث

نوال الزغبي تُطلِق جديدها في "عيد الحب"

67
78
62

"إيلاف" من بيروت: تُطلق الفنانة نوال الزغبي الأسبوع المقبل، أغنيتها المصورة الجديدة "لا تلعب معايا"، من كلمات خالد المريخي وألحان طلال، توزيع حسام كامل  وإشراف عام خالد أبو منذر. فيما تولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب الذي تم تصويره منذ فترة في بيروت على مدار يومين، في أجواءٍ فنية مبهرة، استخدمت فيها أفضل التقنيات الحديثة.
 


هذا وعبّرت "الزغبي" عن سعادتها بالتعاون مع الموسيقار طلال، وتقديم الأغنية كهدية للجمهور في عيد الحب، مشيرةً إلى أن هذا العمل يحمل رؤية فنية مختلفة وعمل موسيقي متجدد ومميّز. وقالت أنها تهدي هذه الأغنية لكل محبّ وتنصحه بأن يكون صادقاً ولا يتلاعب بحبيبته.

أما المخرج وليد ناصيف، فقال أن الكليب الذي تمّ تصويره في لبنان، هو عملية اقتناص لحظة الحب والجمال من نجمة تحبها الكاميرا، ويسهل تصوير ملامح الحب والفرح على وجهها بسهولة ومتعة.
وقال، عن الأغنية، أن لحنها وكلماتها يحرضان المخرج على توسيع مخيلته للذهاب الى أماكن بعيدة جداً، مؤمداً أن العمل قد صُوِّرَ على مستوى رفيع.

يشار إلى أن الأغنية ستُبثّ إبتداء من يوم عيد الحب على مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، وعبر أنغامي ومختلف منصات الموسيقى العربية والعالمية. وتقول في مطلع كلماتها:
ويا كل الناس العب
بس لا تلعب معايا
لا تعشمني كفاية
لا تسويها حكاية
هذا انت هذا انت 
 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه