: آخر تحديث

سيارة أسـتون مارتن DB11 تحصد جائزة تصميم السيارات المرموقة

414
476
341

احتفلت أستون مارتن بفوزها بجائزة تصميم السيارات المرموقة، المعروضة في معرض ديل أوتو تورينو، بإيطاليا.
 
قامت هيئة محلفين تضمّ خبراء من 10 مجلات عالمية للسيارات بتسمية DB11 سيارة الإنتاج لهذه السنة، وذكرت هيئة المحلفين: "قيام فريق التصميم بالعمل على تطوير الأدلة والنسب التصميمية التاريخية لسيارة أستون مارتن – غطاء المحرك المتطاول، سقف الألمنيوم والمصدات الخلفية القوية – معطيةً تفسيراً أكثر جرأة. وبإنسيابية قوس متصل من العمود A إلى العمود C، يضفي سقف السيارة الجديد المثير نكهةً جديدةً من الحداثة إلى DB11؛ ممّا يظهر مرةً أخرى مقدرة أستون مارتن على مزج الأناقة والقوة".
 
يَعرض المنتج الأول DB11 الذي أُطلق في إطار خطّة 'القرن الثاني' للشركة، لغة تصميمية جديدة ومميّزة، خصائص أيروديناميكية رائدة وتحصل على طاقتها من محرك V12 جديد مصنوع في هذه الشركة سعة 5.2 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج. وتمثّل  DB11، التي تُبشّر بعهد جديد في تصميم أستون مارتن، المَعْلَم الأحدث في رحلة جمالية ملحوظة؛ رحلة قدّمت لنا نماذج أيقونية مثل DB2/4، DB5 ومؤخراً، DB10 التي صُممت خصيصاً للممثل جيمس بوند. وتُعيد سيارة DB11 تصوّر العلاقة بين الشكل والوظيفة مع مجموعة من المميزات التصميمية الجديدة
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل