: آخر تحديث

أليساندرا ماستروناردي ومارغوت روبي تتألقان مع شانيل

1
1
1

على هامش مشاركتهن ضمن فعاليات الدورة الـ 23 لحفل توزيع جوائز اختيار النقاد 'CCA' الذي أقيم قبل بضعة أيام في لوس أنغلوس، تألقت نجمات بطلات من إبداع دار شانيل، مثل أليساندرا ماستروناردي، التي تم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة كوميدية داعمة، التي ظهرت بفستان حريري أبيض بحمالة كتف واحدة (إطلالة رقم 85) من تشكيلة كروز لعام 2018. 

وبالنسبة للمجوهرات، تألقت أليساندرا ببروش Premiere Brins مصنوع من ماس وذهب أبيض عيار 18 وخواتم Plume من لؤلؤ، ماس وذهب أبيض عيار 18. كما تألقت النجمة مارغوت روبي، الفائزة بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم I, Tonya، من إخراج كريغ غيليسبي، بفستان حريري مخطط ومزود بطيات باللونين الأسود والبيج ومزود بحزام مزخرف ( إطلالة 81) من تشكيلة كروز لعام 2018. 

وبالنسبة للمجوهرات، فقد تألفت مارغوت بخاتم Epi d'Ete مصنوع من ماس، ماس بلون الكونياك، زمرد، حجر تورمالين باريبا، بلاتين وذهب أصفر عيار 18 إلى جانب سوار Cocu Crush وأقراط Ear Cuffs من الماس، الذهب الأصفر والذهب الأبيض عيار 18. كما تألقت كلتا النجمتين بماكياج مميز لهما من إبداع شانيل.
  

 

 

 

 

 

 

 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل