: آخر تحديث

سيارة بورش الكهربائية بسرعة خارقة

6
9
7

 

من المتوقع ان تظهر سيارة بورش الكهربائية بميزات خارقة تجعلها مختلفة عن مثيلاتها من السيارات العاملة على الطاقة، ليس فقط بسبب قدرتها على التسارع من 0 الى 100 كم /س في ظرف 3.5 ثانية فقط.

ونقلا عن المصادر قال موقع Automobile Magazine: "هذه السيارات التي من المنتظر أن تطرح رسميا في الأسواق عام 2020، ستصدر في عدة نماذج ستزداد تعديلاتها وميزاتها الفنية والتقنية مع مرور الوقت، فالشركة ستعمل على تعديلها وتحسينها كل عام".


وفيما يتعلق بتفاصيل تلك السيارات فيؤكد الموقع أن أقواها وأكثرها تطورا ستأتي بنظامي دفع خلفي ورباعي، ومحرك كهربائي جبار بعزم 680 حصانا. كما ستطرح نسختان أخريان بنفس أنظمة الدفع المذكورة لكن بمحركات بعزم 544 و408 أحصنة.

وبالإضافة لتلك النماذج تخطط بورش أيضا لطرح نسختين من "Mission E" بنظام دفع خلفي فقط ومحركات بعزم 326 و435 حصانا ستساعدها على التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في ظرف 3.5 ثانية فقط.

وحول البطاريات وأنظمة الشحن، أكد الموقع أن سيارات "Mission E" ستزود ببطاريات متطورة مزودة بميزة الشحن السريع، حيث سيمكن شحن 80% من سعتها في غضون 20 دقيقة فقط، وهذه البطاريات ستكفي لنقل السيارة مسافة 480 كلم.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل