: آخر تحديث

أليساندرا ماستروناردي وكايتريونا بالف تتألقان مع شانيل

3
3
4

تألقت بعض النجمات بإطلالات كاملة من إبداع دار شانيل خلال حضورهن الدورة ال 75 من حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب السنوي الذي أقيم قبل بضعة أيام في لوس أنغلوس. فمن جانبها ظهرت النجمة أليساندرا ماستروناردي، سفيرة شانيل والممثلة الرئيسية في مسلسل Master of None والتي تم ترشيحها في جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني، بفستان أسود مصنوع من التول ومطرز بالريش والترتر ( الاطلالة رقم 79 ) من تشكيلة Métiers d’art Paris-Hamburg لعام 2017/18. وأكملت طلتها بمجوهرات من إبداع شانيل، حيث ظهرت بأقراط Fil de Comète وكذلك خاتم Ruban  المصنوع من ماس وذهب أبيض عيار 18. 

أما النجمة كايتريونا بالف، الممثلة الرئيسية في مسلسل Outlander والتي تم ترشيحها لجائزة أفضل أداء في فئة المسلسلات التلفزيونية، فظهرت بفستان أسود طويل من حرير التفتا مطرز بقطع كريستال وزهور من التول من تشكيلة الأزياء الراقية التي طرحتها شانيل لخريف وشتاء 2017/18. 

وبالنسبة لمجوهراتها، تألقت بالف بخاتم Signature de Perles المصنوع من ماس وذهب أبيض عيار 18 وأقراط Ultra المصنوعة من ماس، خزف أسود وذهب أبيض عيار 18. 

 

 

 

 

 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل