: آخر تحديث

نسخة جديدة من سنابتشات لجذب المزيد من المستخدمين والمعلنين

76
66
51

سان فرانسيسكو: أعلنت شركة "سناب" المالكة لتطبيق "سنابتشات" الاميركي المنتشر جدا في صفوف المراهقين انها ستطرح نسخة جديدة من هذه الخدمة لجذب المزيد من المستخدمين والمعلنين من خلال التركيز على الاهتمامات الفردية.

ووعدت "سناب" التي تعاني صعوبات مالية كبيرة، بنسخة أسهل للاستخدام من خلال الفصل بين ما يبثه "الاصدقاء" والمحتويات الرقمية الصادرة عن ناشرين. وأوضحت على مدونتها الرسمية "حتى الان تخلط شبكات التواصل الاجتماعي بين الصور والاشرطة الصادرة عن "أصدقاء" وبين مضامين اتية من المحررين ويؤدي ذلك الى محو الحدود بين المحتويات "المحترفة ومضامين "الأصدقاء" مع انعكاسات جانبية غريبة مثل الاخبار الزائفة".
وقالت الشركة ان النسخة الجديدة من "سنابتشات" ستفصل تاليا بين نوعي المحتويات هذين. فعلى يسار التطبيق ستظهر المحتويات الصادرة عن "الاصدقاء" والى اليمين المحتويات "المهنية" فضلا عن إضافات أخرى لجعل الخدمة أقرب الى حاجات كل مستخدم.

وقال رئيس شركة "سناب" ايفان سبيغل في بيان نشر على موقع "اكسيوس" الاخباري إن هذه التعديلات ستسمح "بتعزيز علاقتنا مع "الاصدقاء" ومع وسائل الاعلام. وهذا سيعطي أيضا وسيلة أفضل للمحررين لنشر محتوياتهم".

ويهدف التعديل أيضا الى جعل الناشرين يحققون عائدات من خلال منشوراتهم على ما أكدت "سناب". وكانت "سناب" اعلنت مطلع نوفمبر خسارة صافية في الربع الثالث من السنة بلغت 443,2 مليون دولار اي اكثر باربع مرات مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفع عدد مستخدميها اليوميين الى 178 مليونا بزيادة قدرها 17 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي على ما تفيد الشركة. وتعاني "سناب" شأنها في ذلك شأن "تويتر" في اقناع الاسواق بقدرتها على كسب المال من خلال الاعلانات والبيانات الموفرة الى المعلنين.

واشتهرت الشركة التي اطلقت العام 2011 برسائلها وصورها العابرة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل