: آخر تحديث

المصممون يتبارون فيما بينهم بأسبوع الهوت كوتور الباريسي

76
72
70

أجريت فعاليات أسبوع الهوت كوتور الباريسي على قدم وساق خلال الأيام الماضية، وشهدت الفعاليات إقامة العديد من عروض الأزياء المميزة، وكان في مقدمتها العرض الخاص بالمصمم زهير مراد، الذي استوحى قطعه من لوحة Gibson Girls للفنان الأميركي، تشارلز دانا جيبسون، في مطلع القرن العشرين، وهو ما أبرزه زهير عبر مجموعة فساتينه الأنيقة التي قدمها بألوان باستيل.

وبرزت في الأسبوع أيضاً التشكيلة التي قدمها المصممان، فيكتور هورستينغ ورولف سنورين، وقد ركَّزت بشكل أساسي على تقديم ما هو سريالي وما هو واقعي.

وعلى منصة تناثر عليها ن الترتر الذهبي، مع تعليق لافتات مطرزة في نهاية الممر، قدَّم المصمم ايلي صعب موكباً ملكياً من العباءات المستوحاة من العصور الوسطي بدرجات لونية شتوية مثل الأحمر الداكن وأخضر الغابات مع لمسات من الفرو.

وأثارت التشكيلة التي قدمها المصمم عز الدين علية إعجاب الحضور من الجمهور والإعلاميين، الذين أكدوا انتظارهم ولو 6 أعوام أخرى لحين طرح التشكيلة القادمة. 
واستعرضت العارضات في التشكيلة التي قدمها جان بول غوتييه بلوزات تزلج كبيرة الحجم، سترات مقصوصة وسراويل تزلج من المخمل. فيما برزت التشكيلة التي قدمها الكسندر فوتييه بفضل مجموعة القطع التي تميزت بكونها شفافة وبراقة.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل