: آخر تحديث
حضرها ترامب مع زوجته الأولى وتقدم للثانية في حفل آخر

الـ Met Gala .. حدث حصري بامتياز تحت زعامة "الملكة" آن وينتور

63
73
76

بلقيس دارغوث: يعتبر حفل الـ Met gala أبرز حدث على روزنامة الموضة تحت قيادة وإشراف سيدة الموضة الأميركية الأولى آن وينتور، وريسة تحرير مجلة فوغ العالمية.

يحضر المشاهير من كل حدب وصول ليقفوا برهات أمام عدسات الكاميرا، التي تلتقط صورا خلفها إطلالات تصل فاتورتها إلى ملايين الدولارات.

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء الإثنين على أن يتم تكريم المصممة اليابانية راي كاواكوبو.

رسمياً فإن الهدف من الحفل هو جمع الأموال لمعهد الأزياء الذي ترعاه الهيئة بإشراف وينتور. أما على الصعيد الفعلي، فهي تعتبر "حفلة السنة المطلقة"، أو "حفل أوسكار الساحل الشرقي الأميركي"، كما تطلق عليه وسائل الإعلام.

ومنذ تسلمت وينتور رئاسة مجلس الهيئة عكفت على جعلها مزيجاً بين الشهرة والسلطة، فحرصت على حضور أسماء من عالم الفن والموضة والسياسة والأعمال.

وتشير تقارير إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب تقدم لزوجته ميلانيا في حفل المت غالا العام 2004، كما تكشف صور الارشيف أيضا حضوره فعاليات الحفل العام 1986 مع زوجته الاولى "أم إيفانكا".

يباع سعر تذكرة الحضور 30 ألف دولار للشخص الواحد، والطاولة الواحدة بكل كراسيها بنحو 275 ألف دولار. والعام الماضي جمع الحفل 13.5 مليون دولار لدعم معهد الأزياء. ويقام الحفل هذا العام برعاية "كوندي ناست" و"آبل" و"فارفتش" و وH&M و"فالنتينو".

وتسيطر وينتور بصورة كبيرة على لائحة الضيوف، إذ أنها تفرض على الشركات الراعية عرض لائحة الحضور وكيفية توزيعهم على الطاولات، ولذا فإن كل شخص حاضر يجب أن يحظى بموافقتها شخصيا وموافقة مجلة فوغ العالمية.

ويجب ان يحظى المشاهير أيضا بموافقة من وينتور، علماً أن الشركات الراعية، كدور الأزياء، تقوم بشراء بطاقات حضورهم ولكنها تفرض عليهم ارتداء أزياء من مجوعاتها من باب الترويج والدعاية.

ماذا يحصل في الحفل؟

حرص منظمو الحفل على سرية الحفل بصورة مطلقة طوال السنين الفائتة، وتفرض إدارة الحفل على كل الحضور دون استثناء تسليم هواتفهم الذكية وأي آلات تحتوي كاميرات.

تحضر وسائل الإعلام على حانبي السجادة الحمراء لالتقاط صور للائحة الحضور، وطبعا ما يتبعه من تفاصيل إطلالات وفساتين وإكسسوارات، ومن ثم يختفي النجوم داخل مقر الحفل.

رابط الخبر:
http://www.telegraph.co.uk/fashion/events/most-iconic-met-gala-fashion-of-all-time/luomo-vogues-giovanna-battaglia-looked-positively-princess-like/


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل