: آخر تحديث

إليكم أبرز تشكيلات عروض أسبوع الموضة في باريس

18
15
17

مع استمرار عروض الموضة التي تشهدها العاصمة الفرنسية، باريس، تفاوتت نوعية التصميمات والتشكيلات التي قدمها المصممون، فهناك من اتبع النهج المغامر وهناك من قدم أفكارا إبداعية وهناك من قدم نوعية ملابس غير قابلة للارتداء.

فجاءت التشكيلة التي قدمها جان بول غوتييه لتجوب في فلك تصميمات الثمانينات ذات الأكتاف القوية، وتألفت من جواكت بوليرو، قبعات سمبريرو، وجاءت الطباعات بألوان الأحمر، الأبيض، الأزرق وكذلك طباعات الزهور التي تنوعت في أشكالها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعلى عكس الجميع تقريباً رغم اختلاف الأجيال وتعاقبها، استعرض المصمم جون جاليانو أفكار تشكيلته في مجموعة من القطع التي تعكس تألقه الإبداعي. وهو ما استطاع أن يحققه في التشكيلة النسائية التي قدمها لربيع 2017 لصالح دار مارجينال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجاءت التشكيلة التي قدمتها دار أزياء Guo Pei الصينية لتلفت إليها الانتباه بشدة، حيث بدت وكأنها تشكيلة مسرحية، وتمت الاستعانة فيها بقماش التفتا، الأقمشة المطرزة، الزخارف الزينية وأشياء أخرى، وبدت بعض القطع كوميدية بعض الشيء كذلك الفستان الفضي الذي زود من أعلى بشكل بيضاوي لا يبرز منه سوى الوجه.

 

 

وكعادته، اهتم المصمم المتألق، ايلي صعب، بتغليف تشكيلته بإطار من الجاذبية والجمال، وما شملته تشكيلته هذا الموسم لم تخالف القواعد التي يسير عليها ايلي باستمرار.

 

 

 

فيما تألفت التشكيلة التي طرحتها دار فيكتور آند رولف الهولندية من مجموعة فساتين ذات تصاميم وتركيبات ملتوية وعباءات سهرة مستوحاة من مختلف العقود.  

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل