: آخر تحديث

"بي إم دبليو" ستطلق 40 سيارة ذاتية القيادة

102
100
84

تنوي شركة بي إم دبليو طرح نحو 40 سيارة ذاتية القيادة خلال العام الحالي .


تتحضر شركة بي إم دبليو لاطلاق نحو 40 سيارة ذاتية القيادة من الفئة السابعة خلال النصف الثاني من 2017 بالولايات المتحدة  وأوروبا لاختبارهم.

و تعاونت العلامة التجارية الألمانية مع إنتل وMobileye لتطوير تقنيات متقدمة للقيادة الذاتية.  وحسب موقع "المربع نت" تقتضي الشراكة قيام بي إم دبليو بتطوير تقنيات التحكم في القيادة والديناميكات، وستقوم بإنتاج النماذج الاختبارية وفتح منصة القيادة الذاتية لشريكتيها، لتتولى إنتل دور توفير معالج قادر على تحليل البيانات من مستشعرات المركبة والكاميرات الموفّرة بواسطة Mobileye.

وفي الاطار قال كلاوس فروليك عضو مجلس إدارة بي إم دبليو إيه جي للتطوير:”جعل المركبات ذاتية القيادة واقعًا لعملائنا هو طموحنا الذي نشاركه مع إنتل وMobileye, هذه الشراكة لديها القدرات والمواهب اللازمة للتغلب على التحديات التكنولوجية الهائلة التي تواجه المركبات ذاتية القيادة”. وأضاف فروليك:”إننا نفكّر في إمكانية التوسّع في شراكتنا لضمّ الشركات الأخرى كصانعات السيارات والموردين وشركات التكنلووجيا للمشاركة والمساهمة بمنصتنا للقيادة الذاتية”.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل