: آخر تحديث

لأول مرة طيران الهند يخصص مقاعد للسيدات فقط

126
121
122

بلقيس دارغوث: بدء من يناير 18، تبدأ شركة الطيران الهندية تطبيق سياسية جديدة تخصص فيها 6 مقاعد على متن رحلاتها الداخلية للنساء فقط دون أية تكاليف إضافية. وتأتي هذه الخطوة دعماً للسيدات المسافرات لوحدهن على متن طائراتها، في محاولة لتأمين بيئة مريحة للمسافرات.
 
وقال مدير الشركة ميناكشي مالك لصحيفة "هندو" المحلية إن الشركة تقل على متن رحلاتها العديد من السيدات المسافرات بمفردهن، وبأن القرار امتداد لقرار مشابه اعتمدته شركات نقل أخرى عبر القطار والمترو وباصات النقل العام.
 
ولم يعلم ما إذا كانت هذه المقاعد مخصصة للأمهات المسافرات مع أطفال أم نساء بمفردهن فقط. وتأتي الخطوة بعد أقل من شهر على اعتقال رجل اتهم بالاعتداء الجنسي على متن إحدى رحلات الشركة من مومباي إلى نيوراك.
 
الرجل الذي كان مسافرا على درجة رجال الأعمال انتقل للجلوس بالقرب من السيدة التي كانت تجلس في المقطورة الاقتصادية. وبينما كانت نائمة تحرش بها. وعندما أبلغ طاقم الطائرة بالحادثة طلب من المعتدي البالغ من العمر 40 عاما أن يعود إلى مقعده قبل أن يتم اعتقاله عند الهبوط.
 
رابط الخبر:
http://www.cntraveler.com/story/air-india-to-reserve-seats-for-women-traveling-alone


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل