: آخر تحديث

كاديلاك تقدم أول خدمة من نوعها.. اشتراك شهري لسياراتها

5
7
5

قررت شركة كاديلاك مقاربة سبل الترويج والاستهلاك الجديدة عبر توفير خدمة اشتراك شهري تتيح للزبون اختيار أي من سياراتها الفارهة دون التزام طويل وخانق.


بلقيس دارغوث: خدمة الاشتراك الجديدة تشترط مبلغا شهريا بـ 1500 دولار مقابل قيادة سيارة فاخرة من إنتاج الشركة بدء من أول الشهر المقبل ولكن في مدينة نيويورك فقط.

قررت الشركة تأمين الخدمة الشهرية على غرار الاشتراك بخدمة نتفلكس، فالشهر الذي تدفعه تقود السيارة والشهر الذي لا تستطيع تعيد السيارة.

وأطلقت الشركة تطبيقا الكترونيا يدعى "Book by Cadillac"، بحيث يمكن للمستخدمي الاختيار بين سيارات: Escalade، و XT5، و CT6، و V Series. ثم يختارون مكان التوصيل، ويستطيع العملاء الاحتفاظ بالسيارة لـ 60 يوما متتالياً، ثم لا بد من تغييرها. يحق للمستخدم تبديل 18 سيارة خلال العام الواحد.

أما الضرائب والتأمين والصيانة فمن ضمن الدفعة الشهرية، ولكن على السائق أن يعبئ خزان السيارة بالوقود مع الالتزام بالأميال المسموح له قطعها. ولعل الأسهل ما في الموضوع هو إلغاء الخدمة  في أي وقت دون أي تكاليف إضافية أو دفعات جزائية.

وقدمت السيارة هذه الخدمة الأولى من نوعها، بعد تقارير كشفت تراجع نسبة شراء السيارات في نيويورك، لذا قررت أن تخاطب شهية سكان المدينة بقايدة أحدث السيارات عبر تقديمها لهم مقابل مبلغ شهري دون التورط بالتزام طويل الأمد.

ويقدر مثلا ثمن سيارة اسكالايد 75 ألف دولار بينما سعر سيارة CT6 فـ 54 ألف دولار. ومن المرجح أن تنتقل كاديلاك بخدمتها هذه إلى ولايات أخرى خارج نيويورك.

رابط المادة: 
http://www.vocativ.com/390466/car-ownership-cadillac-subscriptions/


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل