: آخر تحديث

باريس تطلق أحدث الصيحات الرجالية لربيع وصيف 2017

253
270
248

 

تلقي "إيلاف" نظرة على آخر وأحدث ما تم عرضه من تشكيلات تخص ملابس الرجال في باريس، التي شهدت زحاماً من جانب المتسوقين والمصممين للاطلاع على الصيحات الجديدة التي أطلقتها بعض العلامات لربيع وصيف 2017، وهي كما يلي :

- افتتح المصمم توم براون تشكيلته على أنغام موسيقى فيلم الفك المفترس، وهي التشكيلة التي وُصِفَت بأنها بداية لأداء تم التدرب عليه جيداً وشاركت به واحدة من أسماك القرش. 

- ركَّز المصمم شون سوين على الأحجام، حيث مال إلى جعل الملابس فضفاضة من أسفل ومُحكَمة في الغالب من أعلى. وهو ما استطاع أن يحققه بحرفية عالية مع طلات البيجامة المخططة المتطابقة مع معاطف الرداء الحرير وكذلك مع شورتات برمودا الضخمة التي يتم إقرانها بنوعية جواكت الخدمات مضبوطة المقاس فوق سترات بيضاء هشة، كلاهما مقصوصين على هيئة أنماط دائرية رائعة الشكل والتصميم.

- بما يتسق مع سابق تصريحاته المتعلقة برغبته في جعل الموضة أكثر شمولية، ها هو المصمم فيرجيل أبلو يبرهن بشكل عملي على ما يمتلكه من قدرات ومهارات إبداعية من خلال تشكيلة الـ "Off-White – القطع ثلجية اللون" التي قدمها للرجال. 

- أما المصممة وو يانغمي وابنتها كاتي تشانغ فقالتها إن نقطة البداية في التشكيلة التي عرضاها مؤخراً بباريس تمثلت في إبراز الأنماط الهندسية والبيانية بقطع التشكيلة، لاسيما وأنهما كانا حريصين على تحقيق تلك الغاية وفق أسلوب فني أنيق.

- جاءت تشكيلة الـ runway التي قدّمها بول سميث بألوان قوس قزح وبتصميمات أنيقة ورائعة، وغلب عليها الطابع الملون، وبدت جامحة للغاية من لآن لآخر.

- جاءت التشكيلة الرجالية التي قدمتها علامة هيرميس لتجمع بين بضعة عناصر رئيسية تضمن الجودة والتميز مثل الجلود الفاخرة، الخياطة الأنيقة والأنماط الجريئة. 

- جاءت التشكيلة الجديدة التي طرحتها علامة بالمان لتنضح بما يملكه مديرها الإبداعي، أوليفييه روستينغ، من ثقة كبيرة في نفسه وفي ما يقدمه من إبداعات مميزة. وربما كان لذلك دور في إقدام شركة Mayhoola for Investments على شراء علامة بالمان الباريسية مقابل مبلغ قدره 500 مليون يورو ( 556 مليون دولار ). وجاءت التشكيلة التي قدمها روستينغ للعلامة مؤخراً لتتسم بتنوعها، حيث شملت زنطات من الصوف، طماقات من الدنيم، سترات وكذلك عباءات.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل