: آخر تحديث
تتبع حمية غنية بالخضار

فيكتوريا بيكهام تحضر لخامس حمل استجابة لرغبة زوجها

28
31
31

كشفت مصادر مقربة من المغنية ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام أنها تحضر نفسها للحمل بطفلها الخامس بعد 5 سنوات من إنجاب ابنتها الاخيرة والوحيدة.


ذكرت صديقة المصممة البريطانية وزوجة لاعب كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام إنها تود إنجاب الطفل الخامس استجابة لرغبة زوجها الذي يحب الأطفال والعائلة الكبيرة.

وعززت بيكهام، وفق صديقتها تانا رامزاي - زوجة الشيف الشهير غوردن رامزي، حميتها بإضافة البروكلي أو القرنبيط الأخضر والسبانخ والأعشاب الخضراء الغنية بأسيد الفوليك الأساسي للمراحل الأولى من عمر الجنين.

وكشفت الصديقة لصحيفة "دايلي مايل" أن بيكهام عاد عن تقاعده للعمل كحكم في مباريات كرة قدم لتلاميذ المدرسة التي يرتادها ابنه. وتزوجت فيكتوريا من ديفيد العام 1999 لتنجب منه 4 أطفال هم بروكلين وروميو وكروز وأصغرهم الطفلة هاربر (5 سنوات).

وإلى جانب أمومتها لأطفالها الاربعة وزواجها من احد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم وعملها كمغنية سابقة في فرقة "سبايس غيرلز" قديمًا، تدير فيكتوريا إمبراطورة أزياء عالمية تقدر بـ 300 مليون دولار. وتقدر ثروتها مجتمعة مع زوجها بنحو مليار دولار.    


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل