: آخر تحديث

تأجيل محاكمة شيرين عبد الوهاب

2
1
2

"إيلاف" من القاهرة: أجلت المحكمة الإقتصادية أمس الدعوى القضائية التي أقامتها شركة نجوم ريكودرز ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب لجلسة 10 يناير المقبل للإطلاع على المستندات المقدمة من طرفي النزاع في الدعوى التي تطالبها فيها الشركة بإجمالي مبالغ مالية تصل إلى 9 مليون جنيه.
وحضر المحامي حسام لطفي ممثلاً عن شيرين عبد الوهاب أمام المحكمة التي ستبدأ في الجلسة المقبلة الاستماع إلى طرفي الدعوى القضائية علماً بأن النزاع حول تفسير بعض بنود التعاقد وهي قضية مدنية تكون الغرامات فيها مادية فقط ويتم تطبيق حكم آخر درجات التقاضي الثلاثة بحسب القانون المصري.
وكانت شركة نجوم ريكودرز قد اقامت الدعوة بعدما اتهمت شيرين بعدم الالتزام بالتعاقد المبرم بينهما واصدار ألبومها "نساي" من خلال شركة إنتاج أخرى فضلاً عن عدم التزامها بشروط التعاقد المبرمة بينهما، فيما قامت بمخاطبة شركة الاتصالات التي تقوم بتسويق الألبوم إلكترونياً من أجل وقف تسويقه لحين الفصل في الدعوى القضائية التي قد تستغرق عامين كما حذفت الشركة ألبوم "انا كتير" لشيرين من موقع YouTube قبل أيام.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه