: آخر تحديث

كارمن سليمان تكشف كواليس "من كل مكان"

1
2
1

"إيلاف" من القاهرة: أكدت الفنانة الشابة كارمن سليمان ان اختيارها لتمثيل مصر في الأغنية الافتتاحية لمنتدى شباب العالم التي حملت اسم "من كل مكان" أسعدها للغاية، مشيرةً إلى أنها وافقت على المشاركة فور التواصل معها.
وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن الأغنية صُورت على مدار 3 أيام سبقتها تمرينات وتسجيلات استمرت لخمسة أيام. لافتة إلى أنه بالرغم من أن جميع المشاركين فيها كانوا يلتقون للمرةِ الأولى، إلا أن الكواليس كانت مليئة بالأجواء الإيجابية لرغبتهم جميعاً بتقديم عمل مختلف يخرج بشكلٍ جيد.

وأشارت إلى أن ردود الفعل التي لمستها عن الأغنية جعلتها تشعر بسعادةٍ كبيرة. خاصةً وأنها تعاونت فيها مع عدد من كبار صناع الغناء من الشاعر أمير طعيمه مروراً بالملحن عمرو مصطفى في التلحين ونابلسي في التوزيع، لافتة إلى أن تصوير الاغنية أيضاً أخرجها بشكلٍ متميز.
وأكدت أن أسلوب البساطة في التصوير الذي اتبعه المخرج مازن المتجول جعل الأغنية معبرِّة عن الشباب بشكلٍ حقيقي. وقالت أنها شعرت بالسعادة بعد عرض الأغنية التي جعلتها تنسى المجهود الكبير والإرهاق الشديد الذي تعرّضت له بنتيجة ساعات العمل الطويلة خلال فترة التحضير.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه