: آخر تحديث
بدأها بأغنية "خبروني عنه شلونه"

حاتم العراقي يطرح أغنياته المتجددة بنظام الجلسة الغنائية

5
6
4

"إيلاف" من القاهرة: بدأ الفنان حاتم العراقي بطرح مجموعة من أغنياته، التي جددها بنظام "الجلسة الغنائية والتسجيل" الحي بالاستوديو، بوجود جميع أفراد الفرقة الموسيقية". وهي الأغنيات التي إختارها من أرشيفه الغنائي الكبير، وقام بعرض أولها بعنوان "خبروني عنه شلونه" التي حملت كلمات وألحان علي صابر.

كما سيطرح أغنية "منك لله يا معذبني" من كلمات فالح حسون الدراجي وألحان صباح القريشي، وهي من بين الأغنيات التي أعاد تسجيلها إلى جانب الأغاني "اشهد يا زمان"، من كلمات طالب السوداني وألحان ضياء الدين، وأغنية "بالهم رضيت" من كلمات عادل محسن وألحان ناصر الحربي.

وسيطرح أيضاً مجموعةً أخرى من الأغنيات والمواوويل بعد الإنتهاء من تجهيزها وتنفيذها في استودهات حاتم العراقي في دبي، وذلك بناءً على رغبة الجمهور وتكرار طلب هذه الأغنيات من أرشيفه، حيث قال: "يسعدني دائماً تواصل الجمهور في العراق والوطن العربي معي من خلال جميع وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بي، والتي أقدرها وأحترمها، والتي بناء عليها قمت بتسجيل هذه الأغنيات بنظام الجلسة الغنائية بتوزيع "لايف" للموسيقى، مع المحافظة على اللحن الأصلي للأغنية، كنوع من التجدد وليسمعها الجيل الجديد من الجمهور الشباب المتابع والمحب لهذه النوعية من الجلسات".

وأكد أنه سيقوم بطرح جميع أغنيات الجلسة الغنائية من خلال قناته الخاصة في موقع "YouTube" بشكلٍ منفرد أغنية تلو الأغنية. وهي الخطوة التي بدأها من خلال أغنية "خبروني عنه شلونه" التي باتت متاحة على القناة الآن.

يشار إلى أنه سعيد بنجاح أغنيات ألبومه الأخير "حاتم العراقي 2018" المتضمن مجموعة من الأغنيات والمواوويل الجديدة من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات. علماً أنه سيقوم بتصوير إحدى أغنياته قريباً بطريقة الفيديو كليب.   


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه