: آخر تحديث
بعد استخدام صورتها على خبر وفاة الفنانة المصرية

غنوة سليمان: لم أمت ولست أختاً لأنغام!

77
86
66

"إيلاف" من بيروت: عبَرت الفنانة السورية غنوة سليمان عن استيائها لزج صورتها واستخدام اسمها من أقلام صحفية لدى الإعلان عن وفاة المغنية غنوة سليمان شقيقة الفنانة المصرية أنغام التي توفيت  بحادث سير مؤسف. مشيرة إلى أن سلوكا كهذا يجب استنكاره ورفضه لما يتركه من أثر سلبي في نفوس محبيها وأقربائها.

وقالت في تصريحات خاصة أنها إذ تعزي الفنانة أنغام لوفاة أختها أمس، ترفض في الوقت نفسه السلوك الصحفي لبعض الأقلام التي قامت بنشر صورتها الشخصية على خبر وفاة شبيهتها بالإسم، داعية إلى توخي الدقة إذا كان الأمر غير مقصود وإلى احترام مشاعر الناس إذا كان مقصودا.
وأكدت أنها بخير ولم تفارق الحياة مثلما ورد في الصحف التي رأت أمر الإشاعة بسيطاً لتشابه الاسمين، فاكتفت بنشر صورة غنوة الحية على خبر غنوة المتوفاة.

وأشارت إلى أنها أُصيبَت بضيق في النفس  عندما رأت صورتها على الخبر،  خاصةً أن أهلها وأصدقائها عاشوا القلق لدى رؤيتهم صورها مع خبر الوفاة المشير إلى اسمها، داعية الناس في الوقت نفسه إلى عدم التصديق السريع للأنباء وبخاصة ما يتعلق بالموت، لافتة إلى ضرورة التمييز بين فنانة مصرية رحمها الله وفنانة سورية معروفة بالغناء باللهجات المختلفة وخاصة العراقية. وتمنت العبور إلى مسائل أكبر في عالم الصحافة العربية اليوم.

من جهةٍ أخرى، كشفت "سليمان" عن أغنيتها العراقية الجديدة بلونٍ جديد وطريقة حديثة ومختلفة. وأشارت إلى أنها ستُطرح في الاسواق خلال اسبوعين وهي من كلمات ضياء الميالي وألحان حسام القيصر وتوزيع حسام كامل.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه