: آخر تحديث
في عملها الغنائي الجديد

جنى روحانا تعبر الشارع بحالة جنون

5
5
5

"إيلاف" من القاهرة: أطلقت الفنانة الشابة جنى روحانا أغنيتها الجديدة بعنوان "إنسان بشخصيّتين". وهي من كلماتها، ألحان سركيس عزيز، توزيع عمر صبّاغ وإخراج ريشا سركيس. حيث انطلقت الأغنية أوّلاً وحصريّاً على تطبيق أنغامي، وثانياً على YouTube.



 

ولقد أثارت الأغنية جدلاً بعنوانها ودخلت Top 10 الأغاني العربية في لبنان على منصة أنغامي بأوّل أسبوع منذ إطلاقها. حيث تم تداولها على مواقع التواصل بتدوينات تضمنت مشاركة فيديوهات لمحبي الأغنية وهم يؤدونها عبر حساباتهم على "إنستغرام" تفاعلاً مع موضوعها الذي عبّرت فيه "جنى" عن حالة  إنفصام، كاتبة: "إنت إنسان بشخصيتين، كأنّي مغرومة بتنين، واحد ببكّيلي عيوني والثاني بيمسح دمع العين. تكّة مجنون وتكّة حنون هيدا غرام ولّا هيدا جنون، بحسّ حالي معك أنا مع شخصين. لا لا ما فيّي كفّي هيك، لو حتّى كنت بموت عليك، تعب قلبي بين حبيبين، قضّيتا إشكي منّك ليك."


وتظهر "روحانا" في العمل وكأنها بحالة جنون. فتمشي بالطريق بين السيارات وترقص أمامهم وكان هذا المشهد حقيقي غير مركّب وغير مخطّط من قبل المخرج. لتعبّر بكلّ الطرق عن الحالة التي كتبتها، وعالجتها بردّات فعل مجنونة وطبيعيّة، كي توصل رسالة إلى كلّ الذين يعانون من تقلّبات الحب في لبنان والعالم العربي تحديداً. لتطرح سؤالاً غير مباشراً: "هل الجو العام غير المستقرّ أمنيّاً، سياسيّاً وإقتصاديّاً والظروف الصعبة في المنطقة قد دفع الناس إلى حالة من الجنون كلّ على طريقته، ليصبح الحبّ تكّة حنون وتكّة مجنون...

يشار إلى أنها ورثت موهبة كتابة الأغاني عن أبيها الشاعر مارون روحانا وبرزت بكلمات أغنية "غلبني الغرام" للفنان ناجي الأسطا، كما أنّها تعمل على أغاني عدّة لم تٌعلن عنها بعد مع الموزّع عمر صبّاغ.     


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه