: آخر تحديث

روتانا سينما تُقدّم العرض الأول لفيلم "إلبس علشان خارجين"

5
6
5

"إيلاف" من القاهرة: تقدِّم قناة روتانا سينما في الساعة الثامنة من مساء الأحد 23 سبتمبر العرض الأول لفيلم "إلبس علشان خارجين". وذلك بعد أقل من عام على عرضه في صالات السينما العربية.  علماً أنه يعتبر أحد أهم الإصدارات السينمائية العربية مؤخراً، وقد  أثار الكثير من الضجة، لا سيما بعد خلاف صنّاعه مع الرقابة المصرية وإصرارها على حذف كلمة "إلبس" من العنوان .

السبكي
منتج الفيلم أحمد السبكى قال في حديثٍ خاص لـ"روتانا سينما" أنه سعيد بعرض الفيلم عبر المحطة السباقة التي يقصدها مشاهدو العالم العربي لمتابعة أبرز الأفلام العربية، وهي المحطة التي يسعى صنّاع الأفلام  لعرض أعمالهم على شاشتها لأنها طريقهم للوصول لملايين المشاهدين من الخليج الى المحيط. 
وأشار إلى أن: "90  ٪‏  من أفلامه  تُعرَض حصريآ على قناة روتانا. وكشف أنه بعد هذا الفيلم، ستعرض روتانا سينما قريبآ  أفلام "الديزل" و"جواب اعتقال" و"الماء والخضرة والوجه الحسن" و 30" يوم في العز" و"حمله فريزار" وغيرها.

هذا وتدور أحداث فيلم "البس علشان خارجين" فى إطارٍ كوميدىي اجتماعي حول شاب وفتاة يقعان فى الحب ولكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيره بعد تسلمهما حقيبة داخلها مبلغ مالي كبير . 
وهو من بطولة كل من حسن الرداد، إيمى سمير غانم، بيومى فؤاد، نسرين أمين، طاهر ابو ليله، ضياء الميرغنى، مراد مكرم والفنان الشعبي محمود الليثي والعديد من الوجوه المعروفة. 
يُذكر أن قصة العمل من تأليف هشام ماجد و شيكو ، سيناريو وحوار فادي أبو السعود وإخراج خالد الحلفاوي.



عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه