: آخر تحديث
في الحلقة الأولى من برنامج "الحكاية"

هيفاء وهبي: جان ماري رياشي أثّر إيجابياً في حياتي

82
85
91

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن الفنان جان ماري رياشي أحد أبرز المؤثّرين في حياتها، وذلك في الحلقة الأولى من برنامج "الحكاية" على شاشة "أم بي سي - مصر". حيث إستضافها الإعلامي المصري عمرو أديب مشيراً إلى أنه أرادها أولى ضيوف برنامجه لأنه يعتبرها فأل سعد، ونجمة ستكون مؤثّرة على نسبة مشاهدة الحلقة الأولى. فحاورها بمختلف مراحل حياتها وتجاربها، حنى وصلت إلى ما هي عليه اليوم. وعندما سألها عن الأشخاص الذين أثّروا في حياتها سلباً أو إيجاباً، قالت له "إيجاباً الفنان جان ماري رياشي، عندما قال لي أن أغنّي. عندما وزّع لي أغنية أقول أهواك. ومنها إنطلقت وبدأت مشواري مع الغناء. وتطورت الأمور. في البداية إعتبرتها خطوة إيجابية، ثم سلبية لما واجهته، ثم إيجابية. لأنها كانت تجربة تحوّلت من مجرّد خطوة بسيطة، إلى أن وجدت نفسي نجمة. كان مشواراً ليس سهلاً، لكنه جميل".  


 


رياشي
وتعليقاً على هذا الكلام، قال الملحن والمؤلّف الموسيقي الفنان جان ماري رياشي: "كنت وما زلت أعتبر هيفاء شخصية مميزة ومجبولة بالمواهب المتعدّدة، وفيها الكثير من الإحساس. والجمال لم يكن فقط ما يميّزها. فهي الذكاء والمواهب المتعدّدة، وخفة الدم، والوفاء... أهم شيء في حياة الفنان، الوفاء. وهذا الشيء النادر اليوم، موجود بقوّة في شخصيتها. لقد كنت أول من رأى فيها ما هي عليه اليوم، وهي تستحقه. لأنها تعبت واجتهدت، وثابرت وتحدّت ووصلت... وإن شاء الله ستستمرّ".  


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه