: آخر تحديث

رحمة رياض تُقدّم وعداً بأغنيتها الجديدة

114
103
100

"إيلاف" من بيروت: أطلقت الفنانة العراقيّة رحمة رياض، ابنة الفنان الراحل "رياض أحمد" جديدها بعنوان "وعد منّي". وذلك حصريّاً عبر قناتها الرسميّة على YouTube حيث تخطت المليون الأوّل من المشاهدات بأقلّ من أربعة أيام، لتدخل قائمة الـTrending على منصة YouTube في عدّة بلدان عربيّة، ويتم بثها على الراديوهات الخليجيّة وتتصدر المراكز الأولى على قوائمها.  

 

 


الأغنية من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر، توزيع محب الراوي ومن إنتاج وتري. بينما يركز الفيديو كليب على معاني كلماتها، فيكشف بقسمه الأوّل عن رحمة الطفلة السعيدة والمدلّلة من خلال إبراز صور قديمة لذكريات طفولتها بوجود والديها، حيث كانت الدنيا مثاليّة في عينها، خالية من أي سوء. وفي قسمه الثاني، عن رحمة الناضجة والصبيّة المتألّقة التي علّمتها الحياة أن تحكّم عقلها إلى جانب طيبة قلبها، ثم تقدّم وعدها من خلال الأغنية بأن لا تترك المجال لطيبة قلبها بأن تسيّرها نحو خبرات غير آمنة.  

 


 
يشار إإلى أنها تلقت العديد من  التهاني من فنانين وإعلاميين عبر "تويتر" و"إنستغرام". ومنهم ناصيف زيتون الذي يدعم موهبتها، نور الزين، محمود تركي، ألاء هندي، آدم، الشاعر العراقي مأمون النطاح، الصحفي والناقد العراقي حيدر النعيمي، الإعلامية فجر السعيد، المذيع الكويتي علي نجم، محمد البراهيم، نهى نبيل، أيمن الأعتر، الصحفي والناقد تيسير عبدالله وغيرهم من الشخصيات المعروفة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه