: آخر تحديث
بعدما هاجمته باعتباره لا يستحق النجومية

فنانات مغربيات يهاجمن هند صبري دفاعاً عن سعد لمجرد

24
28
18

"إيلاف- المغرب" من الرباط: تعرّضت الفنانة التونسية هند صبري لانتقاداتٍ لاذعة من طرف فنانات مغربيات، بسبب تعليقها على قضية اعتقال المطرب المغربي سعد المجرد بفرنسا، للإشتباه في تورطه في قضية اغتصاب جديدة، بناء على شكوى تقدمت بها سيدة ضده.
و قالت صبري في تدوينة لها عبر حسابها على "تويتر" إنها كانت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول في قضية الإعتداء والاغتصاب، لكن التكرار قتل الشك، و اعتبرت أن المجرد قد استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجماً أو قدوة لأحد،_ بحسب قولها.

 

 


ردود مغربية:
و تساءلت الممثلة المغربية أمال صقر عن سبب هذا الحقد والكراهية والحكم على الغير بسرعة من طرف الممثلة التونسية، خاصة أن هذه الأخيرة محامية دارسة للقانون، وعلى علمٍ مسبق بأن المتهم بريء إلا أن تثبت إدانته.
و أضافت قائلة"أنت فنانة مشهورة و ناجحة و تعرفين أن لكل فنان ناجح أعداء، وهو ما حصل معك و ما زلت تعيشينه، سعد إنسان قبل أن يكون فناناً، و نحن ملزمون بعدم الخوض في عرضه وشرفه دون إثبات أو دليل. كنت أحترمك، لكنك بهذا الكلام المتسرّع غير الحكيم على أخينا وصديقنا سعد المجرد سقطت من نظري، اتق الله".

 

 

 

@hendsabri علاش هاد الحقد و هاد الكراهية و هاد الحكم على الغير و بهاد السرعة زعما انت بنت القانون و دارسة القانون و محامية و انت عارفة ان المتهم بريء قبل ان تنبت اذانتو ؟!!! و كونك فنانة مشهورة و ناجحة انت عارفة ان كل فنان ناجح له أعداء .. و هادشي انت بنفسك عيشتيه و باقة كتعيشيه سعد إنسان قبل ان يكون فنان و كل إنسان ملزوم علينا منتكلموش في عرضو و شرفو بدون اتبات اوً دليل كنت كنحتارمك و كنتبعك كفنانة و ممتلة لكن بهاد الكلام المتسرع و غير الحكيم على فنانا و اخونا و صديقنا سعد لمجرد طحتي من عيني .. إتق الله كيف ما كنقولو بالمغربية ديالنا الي ما خرج من دنيا ما خرج من عقايبها ! #saadlamjarred @saadlamjarred1 #hendsabri#casa #rabat #tanger #maroc #morocco #egipt #مصر #مغرب

A post shared by AmalEssaqr Officiel????????امال صقر (@essaqramal) on

 


من جهتها، عبرت الممثلة والمخرجة المغربية سناء عكرود عن غضبها من تعليق "صبري" على واقعة توقيف المجرد من طرف السلطات الفرنسية للتحقيق معه في التهمة الموجهة إليه.
و قالت في تدوينة لها عبر "إنستغرام": "الصمت تاج العاقل وستر للجاهل، هند صبري اصمتي، لا يعلم بأسرار الناس ونوائبهم سواهم، فاطلبي من القدير ألا يريك حكمته وعبرته في فلذات كبدك، الأخلاق تتطلب وقتا ولا شيء دارج أكثر من التعجل".
 



و تفاوتت ردود النشطاء المغاربة عبر وسائل التواصل الإجتماعي ما بين الهجوم على صبري، خاصة أن القضية لم تعرف كافة تفاصيلها بعد، و مطالبتها بعد إصدار أحكام مسبقة لحين وضوح الحقيقة، في حين اعتبر آخرون أن التهمة ثابتة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتابع فيها المجرد في قضية اغتصاب.
هذا و حاولت"إيلاف المغرب" الاتصال بوالدي "لمجرد"، نزهة الركراكي والبشير عبده، لمعرفة تفاصيل أكثر عن اعتقاله، لكن هاتفيهما ظلا يرنان دون مجيب.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه