: آخر تحديث
بعد أن جددت عقدها مع إدارتها الحديثة

راغدة شلهوب تودِّع قناة "الحياة"

2
3
2
مواضيع ذات صلة

"إيلاف" من القاهرة: غادرت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب شاشة قناة الحياة المصرية قبل انتهاء مدة تعاقدها مع القناة التي أطلت عليها لعدة سنوات.
وكتبت راغدة عبر تدوينة مطولة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء فيها: "بعد فترة ممتدة حققت فيها الكثير من النجاحات وقدمت فيها برامج تصدرت نسب المشاهدة في مصر أعلن اليوم انتهاء تعاقدي مع تلفزيون الحياة والذي اعتبره بيتي الاول الذي أتمنى له النجاح والازدهار من جديد وانا على ثقة في قدرة الإدارة والعاملين فيه على تحقيقه".
وأضافت "واتوجه بالشكر الى جمهور القناة الكبير والممتد عبر أنحاء الوطن العربي وادين له بالفضل في تحقيق النجاح عبر دعمه وحبه الذي يحاوطني أينما ذهبت ويفاجئني بمتابعته الدؤوبة وحديثهم عن تفاصيل حلقات اذيعت منذ سنوات، وهو ما يلقي عليّ مسؤولية كبيرة في إختيار محطتي القادمة حتى تليق بهذا الجمهور الكبير ...الى لقاء قريب مع محبتي❤ #راغدة_شلهوب".
وكانت راغدة قد جددت تعاقدها مع القناة بداية العام الجاري في ظل الإدارة الجديدة للمحطة، لكن برنامجها لم يخرج للنور لأسباب انتاجية وهو ما دفع الطرفين لانهاء التعاقد ودياً.
 



 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه