: آخر تحديث
على هامش مباراة كأس السوبر في العاصمة البريطانية

أربعة نجوم خليجيين يجتمعون بحفلٍ غنائي في لندن

68
77
55

"إيلاف" من بيروت: برعاية وحضور المستشار تركي آل شيخ، رئيس اللجنة الفنية في هيئة الثقافة في المملكة العربية السعودية، وفي ثاني تعاون بين الهيئة العامة للثقافة - اللجنة الفنية - وMBC1، يُحيي مجموعة من كبار نجوم الطرب والغناء في العالم العربي هم رابح صقر، راشد الماجد، أصيل أبو بكر، وماجد المهندس حفلاً غنائياً مباشراً وذلك في فندق  “Grosvenor House, Park Lane” في لندن، قاعة “The Great Room”. تبدأ الفعالية التي تقام على هامش مباراة كأس السوبر في لندن الجمعة 17 أغسطس بحفل عشاء تليها الحفلة الغنائية.

مخارش
في هذا السياق، قال عبدالله مخارش، مشرف الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية أن "اللجنة الفنية تحرص على إقامة وتنظيم مثل هذه الفعاليات خارج المملكة وداخلها، بهدف رفع مستوى الوعي حول الثقافة السعودية في الغرب، إضافة الى استقطاب السوّاح السعوديين خصوصاً والخليجيين عموماً"، مثنياً على أهمية الحفل الفني المرتقب والذي يحييه أفضل نجوم الأغنية العربية والخليجية.

البناي
أما نواف عبدالله البناي مشرف الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية، فأشاد بلقاء أربعة من أكبر من نجوم الغناء الكبار والمخضرمين في الحفل نفسه، مشيراً إلى أنه "يتزامن مع مباراة كأس السوبر في لندن، وهي الفترة التي يكثر فيها وجود السواح من المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي في العاصمة البريطانية، لذلك أرى أن التوقيت مناسب جداً لمثل هذه الحفلات التي لطالما أقيمت في مختلف الدول الأجنبية".

الراضي
من جانبه، قال عمر الراضي رئيس الفعاليات في "مجموعة MBC": "يسعدنا بدء توسيع الفعاليات إلى خارج المملكة وبمستوى عالمي، واعداً بأنه "سيكون لدينا المزيد من الفعاليات المشابهة في مختلف دول العالم والتي تنظمها أياد سعودية في المرحلة المقبلة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه