: آخر تحديث
الجمهور يستقبلها بالورود والزغاريد

إليسا تختتم أعياد بيروت بحفلٍ حاشد

58
75
69

"إيلاف" من بيروت: إختتمت الفنانة اللبنانية إليسا فعاليات مهرجان "أعياد بيروت" بدورته السابعة بحفلٍ حاشد كان الأول لها بعد إطلاق ألبومها الجديد بعنوان "إلى كلّ اللي بحبّوني"، وكليبها الجديد الذي كشفت من خلاله معاناتها الصامتة مع سرطان الثدي ورحلة العلاج منه. والذي قدمته كرسالة خاصة إلى كل سيدة عربية تنصحهاا بالكشف المُبكِر والفحوصات الطبيّة الدائمة.

وافتتحت إليسا الحفل بأغنية ألبومها الأخير "إلى كل اللي بحبوني" فقدم لها الجمهور الورود واستقبلها بالزغاريد والدموع. فيما وجّهت بدورها رسالةً خاصة إلى جمهور "أعياد بيروت" قائلة:: سوف أقول لكم إني أحبكم وأشكركم ليس على تعاطفكم، فأنا لست بحاجة إلى التعاطف" وتابعت: "من يحبّني ليس له فضل، أما من لا يحبّني وأصبح من محبيني فأنا شاكره له".

وغصّت مقاعد حفل "أعياد بيروت" بمحبي إليسا وكان في مقدّمتهم بعض الشخصيات الثقافية، الإعلامية، الفنية والسياسية ومنهم النائب اللبناني انطوان حبشي ورئيس مجموعة Music Or Media جهاد المرّ، وصديقها المقرّب الفنان فارس كرم الذي حرص على الحضور والتصفيق ومشاركتها فرحة الانتصار على المرض. فخصته هي بدورها بكلمة من القلب على المسرح، شكرته فيها على وقفته المميزة، كما حضرت عائلتها وعلى رأسها والدتها، أما شقيقها كميل فكان شريك نجاحها على المسرح.
 

 

I only believe in the power of love

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وقدمت باقةً من أغنياتها الجديدة، منها وحشتوني"، "كرهني"، "نفسي أقوله"، "مريضة إهتمام" و"لسه فيها كلام" هي الأغاني الجديدة التي اختارت إليسا تقديمها من ألبومها الحدث "إلى كل اللي بحبوني" أما من قديمها فغنّت: "عيشالك"، "حالة حب"، "يا مرايتي"، "عكس اللي شايفنها"، "بدي دوب"، "سهرنا يا ليل" و "أسعد وحدة" كما قدّمت للراحلة وردة "لولا الملامة" وغيرها من اغاني الزمن الجميل.

وفوجِئَت إليسا بحضور الممثلة المصرية القديرة لبلبة في المقاعد الأمامية للحفل، فخصتها بتحية محبة قائلة: "قالوا لي إنك أتيت من مصر خصيصاً لمشاركتي فرحتي، أنا من أكبر معجبينك، وحضورك الليلة أسعدني".

وقدمت أيضاً أغنية مع شاب مصري كان قد فاز بمسابقة أقامتها إحدى شركات الإتصال الكبرى في مصر، كما تفاعلت مع الحضور بشكلٍ كبير وتراقصت على أنغام أغنياتها قائلة: "حاسي كأني أول مرّة عم غنّي".

قبل الختام، بدّلت إليسا فستانها الفضّي بفستان أحمر كانت قد ارتدته في كليبها الأخير، فعادت لتغني مرة ثانية "كرهني" وختمت الحفل بـ "إلى كل اللي بحبوني" لمرّة ثانية أيضا ولكن هذه المرة فاجأها أصدقاؤها بصعودهم إلى المسرح وكان بينهم مخرجة كليبها الأخير انجي الجمّال، فاحتضنتها إليسا وتأثّرت وذرفت دموع فرح وانتصار وودّعت جمهورها بقبلة ووعد بلقاءٍ قريب خاتمة بالقول: "هيدي أحلى حفلة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه