: آخر تحديث
بعد أن تخلت عن "النقاب" مؤخراً

حلا شيحة تخلع الحجاب

8
13
8

"إيلاف" من القاهرة: خلعت الفنانة حلا شيحة الحجاب بعد نحو 13 عاماً ارتدت فيهم الحجاب منهم 12 عام تقريباً حرصت خلالهن على ارتداء النقاب.
وكان طبيب الأسنان محمد عماد قد نشر صورةً له برفقتها على "فيسبوك" داخل عيادته بعدما خلعت الحجاب، مؤكداً على أن الصورة التقطت في عيادته أمس الأول وليست قديمة. 
وقالت هنا شيحة شقيقة حلا لـ"إيلاف" أن شقيقتها قررت العودة للتمثيل بالفعل وستُعلن ذلك في الوقت المناسب لها دون أن توضح مزيداً من التفاصيل.

يشار إلى أنها اعتزلت وهي في قمة تألقها الفني بعد شهورٍ قليلة من ارتدائها للحجاب في العام 2005. حيث سجلت "الدوبلاج الصوتي" لآخر أعمالها السينمائية "كامل الاوصاف" وهي ترتدي النقاب لتبتعد عن الحياة الفنية بشكلٍ كامل. علماً أنها خلال السنوات الماضية كانت تحث الفتيات على الحجاب من خلال تدويناتها عبر حسابها على "فيسبوك" وذلك حتى شهور قليلة مضت.

يذكر أن تفاعل الجمهور مع هذا الخبر جاء متفاوتاً بين مؤيدٍ ومعارضٍ لقرار حلا التي لم تتحدث رسمياً حتى الآن، فيما بدأت محطات تليفزيونية في التفاوض معها للظهور على شاشتها خلال الأيام المقبلة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه