: آخر تحديث
بهذه الطريقة تبرّعتُ بأجري وأضفت عليه للمغاربة

أحلام لـ "إيلاف": حاولتُ دمج الثقافة المغربية بالثقافة الخليجيّة على مسرح موازين

5
6
5
مواضيع ذات صلة

في كواليس حفلها ضمن فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين إيقاعات العالم التي أقيمت تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس في العاصمة المغربيّة الرباط، إلتقت كاميرا إيلاف بفنّانة العرب أحلام معها كان هذا اللقاء المصوّر.


"إيلاف" من الرباط: في بداية اللقاء المصوّر تحدّثت أحلام عن إشكالية تصريحها بالتبرّع بأجرها من موازين للشعب المغربي، معلنةً أنّها تعتبر ما قدّمته هديّة لأخوانها في المغرب الذين تحبّهم وتقدّر عطاءهم ودعمهم لها طوال مسيرتها الفنيّة.

وفسّرت أحلام عبر كاميرا إيلاف عن كيفيّة صرف هذا التبرّع لأحد المستشفيات في منطقة سلا مؤكّدة أنّها ستضيف مبلغاً يزيد عن أجرها من أجل هذه المهمّة.
من جهة أخرى صرّحت أحلام بأنّ واحد من مهمّات الفنّان هي نقل ثقافة الشعوب المختلفة في فنّه، ولذلك حرصت على تقديم فرقة "القناوة" الشعبيّة المغربيّة في سعي منها لدمج الثقافة الخليجيّة بالثقافة المغربيّة من خلال مسرح موازين.

كلّ التفاصيل هذا اللقاء المصوّر المنشور أعلاه وهذه بعض اللقطات من منصّة النهضة حيث أقيم حفل أحلام ضمن مهرجان موازين إيقاعات العالم ٢٠١٨.
 




















 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه