: آخر تحديث
على هامش فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين

مروى ناجي لـ "إيلاف": إتجهاتي الفنيّة إختلفت عن إتجهات ريهام عبد الحكيم ومي فاروق

14
20
11
مواضيع ذات صلة

على هامش فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين إيقاعات العالم الذي أقيم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس في العاصمة المغربية الرباط، إلتقت كاميرا "إيلاف" بنجمة ذا فويس ونجمة دار الأوبرا المصريّة مروة ناجي، ومعها كان هذا اللقاء المصوّر:


 سعيد حريري من الرباط: في البداية تحدّثت مروى ناجي لـ "إيلاف" عن إنطباعاتها وخوفها من الوقوف على مسرح مهرجان موازين الذي يتمتّع بجمهور غفير وذوّاق، كما تحدّثت عن المنافسة مع زميلاتها اللواتي يقفن معها في دائرة الفنّ النخبوي مي فاروق وريهام عبد الحكيم.

 كما تحدّثت مروى عن تجربتها في الدراما، وعن مشاركتها في مهرجانات بعلبك، وعن تحضيراتها لإصدار أغنية جديدة، وعن رأيها في تغيير الحكّام في مهرجان ذا فويس.
وخلال اللقاء أدّت مروى عدداً من الأغاني ومنها أغنية السيدة فيروز "حبّوا بعضن"، وأغنية "يا بنت بلادي" المغربية للفنّان شقارة، وفاجأت مروى مشاهدي "إيلاف" بآداء أغنية "يا حياة قلبي" للنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي بآداء طربي مميّز.

كلّ التفاصيل في هذا اللقاء المصوّر المنشور أعلاه وهذه بعض اللقطات من مسرح محمد الخامس في الرباط حيث أقيم الحفل.




























عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه