: آخر تحديث

زفاف هادئ لشيري عادل ومعز مسعود

66
66
61

صور قيل أنها مسربة من جلسة التصوير التي سبقت حفل الزفاف

   إيلاف من القاهرة: احتفلت الفنانة شيري عادل بزواجها من الداعية والباحث معز مسعود قبل أيام قليلة في حفل بسيط اقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، ارتدت خلاله فستاناً ابيضاً انيقاً، واقتصر الحضور على عدد محدود للغاية من اصدقاء واقارب العروسين وهو ما يفسر عدم نشر صور من حفل الزفاف حتى الآن.
لكن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مسربة سبقت الحفل من جلسة تصوير العروسين. 
ويظهران فيها في صالة استقبال أحد الفنادق الكبرى التي أقيم بها الحفل، من ظهرهما دون أن تُظهر الصور ملامح وجه أي منهما بوضوح، إلا أنه تم تأكيد هويتهما بعدما نشرت المصورة لميس أحمد إحدى الصور وكتبت تعليقاً عليها مباركة للعروسين معز مسعود وشيري عادل، في إشارة منها لكونها من قامت بتصوير الحفل.

علماً بأن خبر الزواج الذي أعلن عنه الداعية الشاب بشكل رسمي قبل أيام أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث سبق له الزواج مرتين قبل ذلك، وتركزت التعليقات حول زواجه الأول من سيدة محجبة ثم ملكة جمال وأخيراً ممثلة.

شيري ومسعود تعاونا سوياً في مسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه هو وقامت هي ببطولته إلى جانب النجوم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز وعرض في رمضان الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه