: آخر تحديث
اكتفت بإرسال القبلات و"مرحبا لبنان"

شاكيرا في بيروت: سعيدة بوصولي إلى أرض أجدادي

3
2
3

"إيلاف" من بيروت: تجمّع محبو النجمة العالمية الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا لاستقبالها في مطار رفيق الحريري الدولي/بيروت. حيث وصلت برفقة ولديها مساء اليوم، وستفتتح غداً مهرجانات الأرز الدولية في بشري.

وكان في استقبالها في مبنى الطيران المدني رئيس اتحاد بلديات بشري إيلي مخلوف، رئيس بلدية بشري فريد كيروز، ومديرة الإعلام في مهرجانات الأرز الدولية منى سكر.

ويبدو أنها كانت على عجلة من أمرها بحيث أنها لم تدخل صالة الضيوف، ولم تعقد مؤتمراً صحافياً للرد على أسئلة الإعلام. بل تخدثت بالمقتضب قائلة "مرحبا لبنان"، و"سعيدة جداً لكوني في لبنان أرض أجدادي وأنا فخورة بهذا الإرث"، وأرسلت القبلات للحاضرين لاستقبالها. 

يُذكر أن طائرتها تأخرت بالوصول إلى لبنان، من الساعة الخامسة عصراً حتى وصولها في السابعة مساءً. وكان مقرراً نقلها إلى مكان إقامتها بالهليكوبتر، لكنها عادت واستقلت سيارة. وهي ستزور ظهر غد محمية أرز تنورين في قضاء البترون حيث ستغرس أرزة باسمها. 

يشار إلى أنها قادمة من اسطنبول في إطار جولتها العالمية بعنوان "El Dorado"، وهو اسم آخر ألبوماتها. حيث لاقت استقبالاً حاشداً في العاصمة التركية، وأحيت حفلاً على ضفاف البوسفور بملعب "فودافون بارك" قرب المضيق الفاصل بين شطري المدينة الأوروبي والآسيوي.

وكان لافتاً أن رواد مواقع التواصل اللبنانيين، كعادتهم،  بدأوا يغردون تعليقاً على حضورها ربطاً بالأحداث السياسية وتأخر تشكيل الحكومة والوضع الإقتصادي المزري في لبنان. فيما يلي بعض التغريدات:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه