: آخر تحديث
من كواليس حفلها في مهرجان موازين 2018

ماجدة الرومي تكشف لـ "إيلاف" تفاصيل أوبريت مهرجانات الأرز واللحن الخاص بإبنتها نور

257
255
239

كشفت الفنّانة ماجدة الرومي من كواليس حفلها على مسرح محمد الخامس ضمن فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين 2018 لكاميرا "إيلاف" عن تفاصيل الأوبريت الخاصّة التي تحضّرها لمهرجانات الأرز الدوليّة، وكذلك عن اللحن الجديد الذي أهدته لإبنتها نور من توقيع شربل روحانا، كما تحدّثت عن إستعداداتها لحفل قرطاج واستعادت ذكرياتها مع تونس عبر "إيلاف". كلّ التفاصيل في هذا التقرير المصوّر:


 سعيد حريري من الرباط : على هامش حفلها في مسرح محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط ضمن فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي أقيم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، تحدّثت الفنّانة اللبنانيّة ماجدة الرومي عن علاقتها الخاصّة بالمغرب، وعن عشقها للقفطان المغربي الذي يمنحها الوقار الذي تريده لنفسها.

 كما كشفت الماجدة عن تفاصيل الأوبريت الخاصّة بحفلها في مهرجانات الأرز الدولية في لبنان، والتي تتوجّه بتحيّة لخمس مدن لبنانيّة هي عنجر وبعلبك وجبيل وصور ووادي قنّوبين المقدّس.

 من جهة أخرى، تحدّثت الماجدة أيضاً عن اللحن الجديد الذي أخذته من شربل روحانا بعنوان نور، وأهدت هذه الأغنية لكريمتها نور ذات الست وعشرين سنة، وقالت لـ "إيلاف" أنّها أرادت أن تعايد إبنتها بهذه الأغنية بمناسبة بلوغها 26 عاماً، ولكنّها أيضاً أرادت أن ترى لبنان أيضاً من خلال نور.

 وقبيل وقوفها على مسرح قرطاج، استعادت الماجدة عبر "إيلاف" ذكرياتها مع تونس التي وقفت فيها على مسرح طبرقة، وغنّت هناك للمرّة الأولى في حياتها. ومنذ العام 1982 وحتّى الآن، إستمرّت بعلاقتها المميّزة مع تونس وشعبها الذي أغرقها بالياسمين والفلّ، على حدّ تعبيرها.

كلّ هذه التفاصيل تتابعونها في التقرير المصوّر المنشور أعلاه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه