: آخر تحديث
بعد خلافاتهما بسبب أحمد عز 

أنغام تغنّي شارة مسلسل "زينة"

134
121
100

"إيلاف" من القاهرة: أعلنت الفنانة زينة عن اختيار الفنانة أنغام لتقديم شارة مسلسلها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير" المقرر عرضه في شهر رمضان لتطرح تساؤلات عديدة عن الصلح بينهما بعد خلافاتهما بسبب الفنان أحمد عز.
حيث أن أنغام كانت قد اتهمت زينة بتسريب وثيقة زواجها من أحمد عز وإعلانها للرأي العام ضمن محاولاتها لتأكيد ادعاءاتها عليه أنه اعتاد الزواج في السر، وهي الوثيقة التي ضايقت أنغام كثيراً، خاصة وأنها كانت ترغب في إبقاء هذا الموضوع بإطاره السرّي حتى بعد الإنفصال.

وكانت أنغام وزينة قد تزوجتا من "عز" في فتراتٍ متقاربة على ما يبدو، في وقتٍ خاضت زينة معه معركةً قضائية استمرت لأكثر من 4 سنوات لإثبات زواجها العرفي منه وأبوته لتوأمها حتى حصلت على أحكامٍ قضائية نهائية لصالحها.

ويعتبر هذا المسلسل هو أول تعاون فني يجمع بين أنغام وزينة، فيما ترفض كلاً منهما الحديث عن "عز" في اللقاءات الإعلامية. خاصةً أنغام التي اكتفت بعد تسريب وثيقة الزواج الرسمي بتأكيد الخبر وإعلان أن الموضوع جاء في إطارٍ رسمي وشرعي وبمعرفة أهلها وأقاربها.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه