: آخر تحديث
اللجنة المنظمة تتوقع مشاركة 14ألف شخص

شاكيرا تفتتح "مهرجانات الأرز الدولية"

85
90
68

"إيلاف" من بيروت: أعلنت النجمة العالمية شاكيرا أنها ستُحيي حفلاً غنائياً في "مهرجانات الأرز الدولية" في لبنان" في سياق جولتها العالمية "EL DORADO WORLD TOUR". علماً أن "لجنة مهرجانات الارز الدولية" قد أعلنت في بيانها أنه "بعدما درجت ومنذ انطلاقتها، على تكريم شخصيات ورموز وطنية لبنانية، قررت هذه السنة أن تكرم لبنان ببعده العالمي من خلال المواقع الأثرية الخمسة المدرجة على لائحة التراث العالمي وهي: وادي قاديشا وغابة الارز الدهرية، جبيل، صور، عنجر وبعلبك".
 


وجاء في البيان: "من أجل أن يأتي هذا التكريم بالمستوى الذي يليق بمكانة لبنان وبمهرجانات الارز الدولية، وإيماناً من رئيسة اللجنة النائب ستريدا جعجع بتوجيه رسالة سلام من الأرز ومن لبنان إلى العالم تقول فيها لكل المغتربين اللبنانيين وللأشقاء العرب، بأن يتوافدوا إلى لبنان في الصيف المقبل، لأن بلدنا يتمتع بكامل المواصفات الاهلية لاستقبال السياح فيه، اختارت"جعجع" الفنانة العالمية شاكيرا اللبنانية الأصل لتُحيي حفل افتتاح المهرجان وذلك يوم الجمعة الواقع فيه 13 تموز 2018".

أضاف البيان: "يتوقع منظمو المهرجان أن يتخطى عدد حضور حفل الافتتاح ال14,000 شخصا. وبالمناسبة، فان شركة ICE المنظمة له بالتعاون مع بلدية بشري واتحاد بلديات القضاء، قد وضعوا خطة ًمدروسة ومنظمة لاستيعاب هذا العدد من المشاركين في قضاء بشري".

هذا ونوهت لجنة "مهرجانات الارز الدولية" بالجهود التي بذلها كل من المنتج العالمي وسيم SAL صليبي وشركة ICE لانضمام شاكيرا الى "مهرجانات الارز الدولية " لهذا العام". 
وأعلنت اللجنة ان وسيم SAL صليبي، (Head of Anghami International Partnership) كان أعرب عن سعادته "بانضمام النجمة شاكيرا إلى المهرجان هذا العام. حيث ساهم مباشرة كمنتج عالمي بتوقيع الاتفاق معها". وقال: "متأكد ان حفل شاكيرا سيكون استثنائيا خصوصا انه بتنظيم وتنفيذ شركة ICE Events. واكد الإستمرار في استقدام نجوم العالم من خلال Anghami ليتمتعوا بأجواء لبنان والشرق الأوسط".

وأشارت اللجنة إلى أن شاكيرا، الفنانة ومؤلفة الأغاني قد باعت خلال رحلة نجوميتها، "حوالى 60 مليون أسطوانة في أنحاء العالم وحازت على العديد من الجوائز بما فيها جائزتي غرامي، و10 جوائز غرامي لاتينية والعديد من جوائز الموسيقى العالمية، والموسيقى الأميركية وجوائز بيلبورد الموسيقية". ولفتت الى أنها "الفنانة الوحيدة من أميركا الجنوبية التي احتلت أغنيتها المرتبة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية والتي حصدت أربع من أغنياتها مبيعات عالية من بين أكثر 20 أغنية عالمية في العقد الماضي". 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه