: آخر تحديث
منظمو الحفل يعدون بحفلٍ مميز مع أغنياتها

أحلام تُحيي حفل اختتام "موازين" الرباط

13
13
13

"إيلاف- المغرب" من الرباط: تُحيي الفنانة الإماراتية أحلام، بمنصة فضاء النهضة، بالرباط، يوم 30 يونيو المقبل، حفل اختتام الدورة الـ17 لمهرجان "موازين .. إيقاعات العالم"، الذي ينظم تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس، ما بين 22 و30 يونيو المقبل.

ووصفت جمعية (مغرب الثقافات)، منظمة المهرجان الذي يقدّم كل سنة لجمهوره حفلات موسيقية استثنائية مع أكبر أسماء الموسيقى العربية والعالمية، الفنانة الإماراتية بـ"ديفا الخليج" التي "ستمتع جمهور "موازين" بصوتها الشجي وشخصيتها الاستثنائية".

وجاء في بيان إدارة المهرجان أن أحلام التي "تتوفر على مسار فني حافل" انطلق في سنوات الثمانينيات، "ستطرب جمهور منصة النهضة". وزاد أن الرصيد الغنائي للفنانة العربية يحفل بعدد كبير من الألبومات، مع إشارته إلى ان هذه "المغنية الموهوبة" شاركت في العديد من المهرجانات عبر العالم، وتعاونت مع العديد من الفنانين العرب.

وشدد المنظمون على أن أحلام تتميز بــ"صوتها الشجي وشخصيتها الاستثنائية"، مع التأكيد على أنها "ستتحف" جمهور "موازين" بباقة من أجمل أغانيها في "حفل غني بالأحاسيس".
 


وكان بيان سابق لــجمعية (مغرب الثقافات) قد ذكر أن هذا الموعد السنوي لمحبي الموسيقى والثقافة سيكون "غنياً ببرمجة متميزة"، وذلك "تكريساً لمكانة المهرجان كتظاهرة ذات إشعاع محلي وجهوي وقاري وعالمي، وإمتاعاً للجمهور والمشاهدين خاصة الشباب"؛ مع إشارته إلى أن المهرجان، في إطار "وفائه لقيم التسامح والتقاسم والاحترام"، يقترح "مزيجاً غير مسبوق لموسيقى العالم، وسهرات بالمجان وعروض للشارع، ما سيجعل منه فاعلاً رائداً في دمقرطة الولوج للثقافة لجميع المغربيات والمغاربة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه