: آخر تحديث
بعد موجة غضب لاستخدامها صور المشاهير دون إذن

كيندال وكايلي جينر تعتذران عن خطأ تسويقي!

107
115
103

"إيلاف" من بيروت: إعتذرت كيندال وكايلي جينر الأختان غير الشقيقتان لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان واللتين تعملان بعرض الأزياء عن بيعهما قمصاناً قطنية غالية الثمن تظهر وجهيهما يغطيان صور فرق موسيقية وفنانين مشهورين منهم ذا دور وبينك فلويد وأوزي أوزبورن.
وسحبتا القمصان التي يبلغ سعر الواحد منها 125 دولاراً بعد يومٍ واحد من طرحها للبيع. علماً أن هذا الخطأ التسويقي هو الثاني لأفراد هذه العائلة الشهيرة بعد أن ظهرت "كيندال" في أبريل الماضي بإعلانٍ جديد لـ"بيبسي" سحبته الشركة بعدما أثار غضب وسخرية منتقدين اعتبروه مهيناً بحق احتجاجات سياسية وحقوقية.
 

هذا وأضحت الشقيقتان في بيان أن "هذه التصاميم لم تكن مدروسة بشكلٍ جيد". وقدمتا اعتذارهما بشدة "لأي شخص شعر بالغضب أو الإساءة خاصة عائلات الفنانين". وأضافتا في البيان "نحن من أشد المعجبين بموسيقاهم ولم تكن لدينا النية لازدراء هذه الرموز الثقافية بأي حالٍ من الأحوال".
وذلك بعد موجة غضب طالتهما من أقارب بعض الفنانين ورسائل وصلتهما من موسيقيين بشأن استخدام الصور دون الحصول على إذن. فيما كان بارزاً تعليق شارون أوزبورن زوجة أوزي أوزبورن على "تويتر" الذي خاطبتهما فيه قائلة: "يا فتيات. لم تحصلا على حق وضع وجهيكما على صور رموز موسيقية. ركزا على ملمع الشفاه الذي تفهمان به".

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه