: آخر تحديث
وسط أخبار عن خلافٍ خفيّ بينهما

شيرين تُحرِج زياد برجي بحفلِهما في الكويت

4
3
5

"إيلاف" من القاهرة: جاوزت الفنانة شيرين عبد الوهاب الخلاف المكتوم بينها وبين الفنان اللبناني زياد برجي خلال حفلهما المشترك في الكويت الذي أقيم مساء أمس الأول واستمر حتى الساعات الأولى من الصباح. حيث أنه عبّر عن امتعاضه من طريقة وضع صورته في الدعاية الخاصة بالحفل مقارنة بشيرين عبد الوهاب، وقام بدعم ترويج بوستر دعائي تظهر صورته فيه أكبر من صورة الفنانة المصرية. وهو ما جعل شيرين تطلب من منظم الحفل أن تكون فقرتها هي الفقرة الأولى بالحفل. فاستجاب لطلبها رغم أنها اعتادت أن تختتم الحفلات التي تكون هي نجمتها الأولى. حيث حضرت برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وقدمت مجموعة من أغاني فيروز ونجاة لتختتم وصلتها الغنائية وسط إشادة من الجمهور الكويتي بتنوّع الأعمال التي قدمتها.
 


وعلى ما يبدو أنها قصدت إحراج "برجي" بإطالة وصلتها الغنائية لنحو ساعتين، وهي مدة أطول من التي كانت مقررة قبل بداية الحفل. حيث أنه صعد إلى المسرح بعد مغادرة عدد كبير من الجمهور فاضطر لاختصار وصلته بمدة 45 دقيقة فقط الأمر الذي أزعجه بحسب ما تردد من الحضور هناك. 

 


يشار إلى أنها تواجهت مسبقاً مع منظم الحفل على خلفية تغيير مقر إقامتها في الكويت دون علمها، قبل أن يتم احتواء الموقف قبل ساعات من موعد الحفل الذي أحيته بعد حفلها الأول في المملكة العربية السعودية. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه