: آخر تحديث
تنتهي من تصوير 80 بالمئة من مشاهدها في "الشارع اللي ورانا"

درة وأول بطولة مطلقة في الدراما المصرية

17
22
17

إيلاف من بيروت: عشرة أيام تفصل النجمة درة على الإنتهاء من تصوير جميع المشاهد الخارجية لمسلسلها الجديد "الشارع اللي ورانا" لتصبح نسبة ما تم إنجازه حتى الآن 80 بالمئة من مشاهد العمل الذي يعتبر نقلة هامة في مشوارها الفني، حيث تقدم أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، بعد ان قدمت البطولة النسائية لعدد من الاعمال الناجحة سينمائيا وتليفزيونياً.
وتقول الفنانة الشابة انه اقرب اعمالها لقلبها وخصوصا انه ينتمي لنوعية اعمال السيكو دراما وهو جديد في موضوعه وطريقة تقديمه بالنسبة للدراما المصرية وتلعب فيه دور نادية، ويقع في 30 حلقة ويشاركها البطولة النجوم الكبار فاروق الفيشاوي، لبلبة، شيرين، أحمد حاتم، نسرين امين، انجي ابو زيد،  وهند عبد الحليم زنهى عابدين وهو من تاليف حاتم حافظ واخراج مجدي الهواري وانتاج شروق العطار.
الجدير بالذكر ان النجمة التونسية تعود للمنافسة الرمضانية هذا العام بعد ان تعاقدت على لعب دور البطولة النسائية مع النجم محمد رمضان في مسلسل "زين" ، وكانت درة قد غابت العام الماضي نتيجة لانشغالها في التحضير لل"شارع اللي ورانا" بالاضافة لارتباطها ببطولة عدد من الافلام السينمائية الناجحة.
المسلسل يكتبه محمد عبد المعطي ويخرجه ياسر سامي وتنتجه شركة العدل جروب في عودة لتعاونهم معا بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سجن النسا".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه