: آخر تحديث

تطوراتٌ جديدة في أزمة ريهام سعيد و"النهار"

3
3
3

"إيلاف" من القاهرة: أعلنت الإعلامية ريهام سعيد أن قناة النهار أرسلت لها إنذاراً من أجل تسجيل حلقات جديدة من برنامجها "صبايا الخير" خلال الفترة المقبلة وذلك بعدما حررت محضراً ضد إدارة القناة لمنعها من الظهور في موعد برنامجها قبل أيام من شهر رمضان.
وأكدت على أن القناة طلبت منها تجديد التعاقد المبرم بينهما والذي أوشك على الإنتهاء بالتزامن مع الإنذار الذي أُرسِلَ لها رسمياً. مشيرةً إلى أن ما قامت به إدارة القناة يدعم ما سبق وأعلنته عن ربط عودتها للشاشة بتجديد التعاقد مع القناة. الأمر الذي لا تجد فيه ترابطاً، خاصةً أن تعاقدها الحالي لا يزال سارياً.

ولم توضح "سعيد" موقفها النهائي من القناة حتى الآن، بالرغم من إعلان إدارة المحطة في وقتٍ سابق أن عودتها ستكون بعد شهر رمضان مباشرةً، وذلك على خلفية غيابها منذ فبراير الماضي بعد إلقاء القبض عليها بسبب أحد حلقات البرنامج التي اتُهِمَت فيها بالتحريض على خطف أحد الأطفال، وقضت على أثرها أكثر من 30 يوماً في السجن، قبل أن تحصل على براءة.

يشار إلى أن قناة النهار ملتزمة بالصمت على المستوى الرسمي، حيث يرفض المسؤولون الرد على تصريحاتها بخصوص عدم حصولها على مستحقاتها عن الشهور الماضية، علماً بأن أجرها الرسمي والذي أثبتته في التحقيقات يصل إلى 500 ألف جنيه. مع الإشارة الى أنها نشرت تدوينة عبر صفحتها على "فيسبوك" قد توحي بعودتها القريبة إلى الشاشة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه