: آخر تحديث
أكدت أنها ليست معقدة من الرجال

منى عراقي تعترف: تزوجتُ عرفياً أربع مرات

4
4
3

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الإعلامية منى عراقي أنها تزوجت أنها تزوجت رسمياً مرةً واحدة فقط، وعرفياً أربع مرات دون علم أبنائها، لكن، بعلم أقاربها. مشيرةً إلى أنها كانت تخفي الخبر عن أبنائها لخوفها عليهم بشدة، وهم نقطة ضعفها. موضحة أن كل شيء تقوم به له ثمن وانعكاسات سلبية عليهم، فرسوب نجلها في الثانوية العامة كان أحد الأحداث التي دفعتها لتوقف عملها حتى ينتهى من دراسته الثانوية في محاولة منها للتكفير عن خطئها.
وأكدت خلال ظهورها في حلقة برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة أنها ليست مصابة بعقدة من الرجال، وأن أحد الأشخاص قد تقدّم لها قبل يومٍ واحد من تسجيل حلقتها في البرنامج.

وأكدت "عراقي" أن تصريحها عن تعرّضها للإغتصاب كان بمثابة إعلان لتوثيق هذا الأمر بحياتها، تماماً كما تقوم بتوثيق عملها، مشيرةً إلى أن اعترافها بالأمر جعلها تشعر بالراحة.

وحول أزمتها مع قناة المحور، قالت أن المحطة المصرية كانت على علم بمضمون الحلقة التي ستقوم بتقديمها وقامت بإعادتها وابقتها على YouTube بعد ذلك. لافتة إلى أن نقابة الإعلاميين أصدرت قراراً بعودتها مجدداً، لكن المحور لم تقم بتنفيذه.
وأضافت أن زوجها قام بطردها من المنزل بعدما باع شقتهما، وجعلها تعيش مع أولادها في الشارع. مشيرة إلى أنها لم تكن مدركة ما يحدث لها. الأمر الذي جعلها تعيش 3 سنوات في حالة ضياع، حتى اكتشفت أن هناك سيدة اشترطت على زوجها تطليقها أولاً قبل الإرتباط بها.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه