: آخر تحديث

أسماء القرطبي تنضم لأسرة "هارون الرشيد"

80
87
78

"إيلاف" من القاهرة: إنتهت الفنانة الشابة أسماء القرطبي من تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي الضخم "هارون الرشيد" تحت إشراف المخرج عبد الباري أبو الخير وسيناريو الكاتب عثمان جحا والذي سيُعرَض منذ اليوم الأول لشهر رمضان المبارك.

قرطبي
وفي تصريحاتٍ خاصة، قالت "قرطبي" أنها تشارك في العمل كضيفة، حيث تؤدي شخصية “ايفيان" صديقة مقربة جداً من الفنانة أسيل عمران. وعبّرت عن سعادتها لتواجدها في مسلسل تاريخي بهذه الضخامة. وأضافت: "كل شيء في العمل يبعث على السعادة، ففريق العمل احترافي والنجوم من قيمة قصي خولي وعابد فهد وعبد المحسن النمر، يشكلون بحضورهم الحافز لأي ممثل شاب. 
 

 

وتابعت الممثلة التي ظهرت في أعمال درامية سابقاً مع جمال سليمان وباسل خياط وغيرهما: المسلسل يتحدث عن نفسه، فالإنتاج غير مسبوق، والفكرة بكونها تاريخية فهي تساعد على استعادة اللون التاريخي لألقه في الدراما العربية. خاصةً أن الميزانية المرصودة للعمل تبشر بكل ما هو خير، فضلاً عن قوة التسويق التي حظي بها المسلسل".
ورفضت إعطاء تصريحات واسعة عن دورها لكنها اختصرت بالقول إن مشاهدها انحصرت في جزيرة السمالية بأبو ظبي واصفة المخرج "أبو الخير" بالمبدع الذي يستخرج من الممثل ما يريده ويتابع الممثلين في كل شاردة وواردة ويستمع للآراء ويسمح بإبداء الآراء لما فيه خير العمل". وعن مشاريع أخرى قالت أنها تتجه في الآونة الحالية نحو الإعلام للعمل في مجال تقديم البرامج دون أن تفصح عن هوية الجهة التي ستظهر فيها في هذا النطاق.

يُذكر أن مسلسل هارون الرشيد من إنتاج شركة غولدن لاين ديالا ونايف الأحمر ويجسد أدوار البطولة فيه نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية كقصي خولي وعابد فهد وسمر سامي وكندا حنا وسحر فوزي وديمة الجندي وديمة بياعة ونضال نجم، إلى جانب عبد المحسن النمر وديمة الحايك وآخرون


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه