: آخر تحديث
في عجقة الفنانين الحاضرين عبر الأثير

نجوم الدراما يتنافسون عبر المسلسلات الإذاعية

4
4
3

"إيلاف" من بيروت: يتنافس عدد من الفنانين خلف المذياع خلال شهر رمضان بتقديم مسلسلات عبر أثير الإذاعات المصرية. وهي منافسة مختلفة لا تقل أهمية عن المنافسة التلفزيونية خلال شهر رمضان، والتي ستنطلق بالتوقيت ذاته.
إيلاف رصدت في التقرير التالي أبرز الأعمال الإذاعية المقرر تقدبمها خلال الشهر المقبل، والتي انتهى صناع غالبيتها من تسجيلها ويستمر بعضها في مرحلة المونتاج والمكساج الأخيرة لباقي الحلقات.

"كمال جاد تالنت"
هو المسلسل الإذاعي الذي يجمع بين حنان مطاوع وماجد الكدواني، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الإجتماعية وسيذاع عبر اثير راديو drn.

"دوخيني يا لمونة"
تُطل الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال المسلسل الإذاعي "دوخيني يا لمونة" المقرر إذاعته عبر أثير راديو النيل. وهو المسلسل الإذاعي الذي يشاركها في بطولته كريم محمود عبد العزيز ويجري راهنا الإنتهاء من حلقاته الأخيرة. فيما اختارت "عيد العزيز" مشاركة متابعيها بصورة من كواليس التسجيل خلال الفترة الماضية عبر حسابها على "فيسبوك" مع الإعلان عن المسلسل الذي لم تطلق له أي ملصقات دعائية في شوارع القاهرة.

"رابع جار"
تخوض الفنانة التونسية لطيفة تجربتها الأولى في الدراما الإذاعية من خلال مسلسل "رابع جار" الذي تشارك في بطولته مع أحمد عيد. وهو العمل المقرر إذاعته على أثير موجات الشرق الأوسط. فيما نشرت بدورها صورة تسجيل أول حلقات المسلسل بوقتٍ سابق عبر حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي لتعلن خبر تواجدها إذاعياً في رمضان.

"الكابو"
يجمع بين شيماء سيف ومحمود الليثي وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول مشجعة متعصبة للنادي الأهلي لكن خطيبها من مشجعي نادي الزمالك، ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية خاصة وان خطيبها من كبار مشجعي الزمالك في حي شبرا الذي يعيش فيه ويقوم كل منهما بتدبير مقالب للآخر.

"أنا والفلوس وهواك"
هو واحد من المسلسلات الإذاعية التي جرى التحضير لها مبكراً ويتقاسم بطولته سامح حسين مع مي كساب. علماً أنهما يتفرغان للانتهاء من تسجيل هذا المسلسل الكوميدي الإجتماعي، ليكون تواجدهما الوحيد في شهر رمضان، بعد غيابهما عن المنافسة الدرامية على الشاشة.

"يوميات سنجل"
هو المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة ميس حمدان مع رضا إدريس وينتمي لنوعية الأعمال الإذاعية الكوميدية الإجتماعية وسيُذاع على أثير موجات راديو النيل.

"لحن بتلو"
يتواجد من خلاله الفنان محمد هنيدي في سباق الدراما الإذاعية وسيُذاع عبر أثير راديو drn. فيما تشاركه البطولة الفنانة نرمين الفقي. وكان من الأعمال الإذاعية التي انطلق تصويرها مبكراً.

"رحلة حرب الشبكشي"
هو مسلسل إجتماعي تتواجد من خلاله هبة مجدي مع أحمد رزق وأشرف عبد الغفور في السباق الرمضاني، ومن الأعمال التي أُعلِنَ عن تواجدها مبكراً لكن تسجيلها لم يتم بشكل فعلي إلا مؤخراً.

"كرفان"
هو العمل الإذاعي الذي تطل من خلاله الفنانة وفاء عامر في شهر رمضان المقبل. وتدور أحداثه حول طبيب فاشل في الدراسة والتعليم يقوم بافتتاح عيادة داخل كرفان ويحدث بداخلها العديد من المواقف الكوميدية، فيما سيذاع العمل على أثير راديو النيل.

"اعترافات خوخة"
هو أكثر الاعمال الإذاعية التي شهدت ترويجاً في شوارع القاهرة خلال الفترة الماضية.  باعتباره المسلسل الإذاعي الأول الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، ويشاركها فيه محمد فراج. علماً بأن نيللي انتهت من تسجيله مؤخراً وهو سينطلق على أثير موجات نجوم اف ام.

"رسالة إلى الوايلي"
تخوض الفنانة يسرا تجربة التواجد الإذاعي من خلال مسلسلها الجديد "رسالة إلى الوايلي" وهو العمل الذي سيذاع على اثير drn. وتجسد فيه شخصية سيدة تفقد الذاكرة ولا تسترجع سوى حبيبها القديم الذي يعيش في منطقة الويلي. وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

"لمس اكتاف"
يتواجد من خلاله الفنان أحمد حلمي في شهر رمضان ليكون تجربته الوحيدة خلف المذياع بمشاركة الفنانة ريهام عبد الغفور. وانطلق تسجيل المسلسل مع نهاية الأسبوع الماضي. فيما تدور أحداثه بإطارٍ إجتماعي حول المهندس صلاح الذي يتعرض لسرقة فكرة مشروعه وتقديمها لرئيس مجلس الإدارة من خلال شخص آخر. فيما سيُذاع على أثير موجات راديو النيل.

"لست وحدك"
مسلسل إذاعي مأخوذ عن رواية الراحل يوسف السباعي، ويقوم ببطولته جمال سليمان ومنة فضالي. وهو من آخر الأعمال الإذاعية التي تم الاتفاق علىها خاصة وأن فريق العمل شهد اعتذارات عدة بسبب ضعف الأجر المخصص للأبطال.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه