: آخر تحديث

إيقاف شيرين عبد الوهاب شهرين عن الغناء

114
145
120

"إيلاف" من القاهرة: قررت نقابة الموسيقيين أمس وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب لمدة شهرين اعتباراً من تاريخ ايقافها الذي صدر الشهر الماضي عقب ظهور فيديو لها من حفلها بالشارقة والذي داعبت فيه الجمهور بمزحة حول صلاحية مياه النيل للشرب.

وقرر مجلس النقابة في اجتماعه أمس أن يكون الإيقاف حتى 14 يناير المقبل بمنعها من إحياء أي حفلات داخل مصر، وهو القرار الذي لن يؤثر على حفلها ليلة رأس السنة في دبي الذي سبُحييه مع ماجد المهندس وإليسا.

وقدمت اعتذاراً للنقابة خلال مثولها للتحقيق في نهاية الشهر الماضي، الأمر الذي تسبب في تخفيض العقوبة عليها بعدما لوح نقيب الموسيقيين هاني شاكر بشطبها من النقابة على خلفية التصريحات التي اثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرجع مجلس النقابة التمسك بقرار الإيقاف الذي لم يضر شيرين فعلياً إلى اعتبارهم تصريحاتها بمثابة إساءة لجموع الشعب المصرية والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين مؤكدين رفضهم لما بدر منها خاصةً وأنها ليست المرة الأولى لها.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه