: آخر تحديث

نور: نص "رحيم" أعادني إلى التلفزيون

5
4
5

"إيلاف" من القاهرة: كشفت الفنانة اللبنانية نور، أنها لم تقدم دراما تليفزيونية منذ حوالي 3 سنوات، مشيرة إلى أن سبب عودتها من خلال مسلسل "رحيم" يرجع إلى إعجابها بالقصة والدور الذي تقدمه.
وقالت أنها سعيدة بالعمل مع الفنان ياسر جلال، مشيدةً بالمخرج محمد سلامة وشركة الإنتاج فنون مصر، لأن وجود كل هؤلاء جعلها تشعر بأن العمل متكامل.
 



وعن دورها في المسلسل، قالت أنها تجسد شخصية داليا التي تناقش الشؤون النفسية والإجتماعية، وتقدّم برنامجها على التلفزيون وفي نفس الوقت هي لها علاقة بـ"رحيم" (ياسر جلال)، ولكن علاقتهما لا تسير على خطٍ واحد لأنها شخصية متشعبة وتمثل نوعاً معيناً من البنات.

ورأت أن السيناريست محمد إسماعيل أمين قد كتب نص "رحيم" بشكلٍ متميّز. وأن فرص نجاحه ستكتمل مع مهارة الممثلين والمخرج محمد سلامة الذي يُطل لأول مرة تليفزيونيًا. وقالت أن تعاملها معه بتجربته الأولى لم يقلقها، لأن بعض المخرجين يبدعون بتوجيه الممثلين.

ويجمع العمل في بطولته محمد رياض، طارق ودنيا عبد العزيز، الراقصة دينا، إيهاب فهمي، صبرى فواز، حسن حسني وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين. علماً أن بطله ياسر جلال يُجسد من خلاله شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، وسيتم القبض عليه، ويسجن لفترة طويلة. لكنه بعد خروجه من السجن، سيُفاجأ بأن رجاله قد استولوا على جميع ممتلكاته، وشرّدوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه